جماهير باريس سان جيرمان تشعل حماس اللاعبين قبل لقاء برشلونة بدورى الأبطال.. فيديو

الأحد، 14 فبراير 2021 06:46 م
جماهير باريس سان جيرمان تشعل حماس اللاعبين قبل لقاء برشلونة بدورى الأبطال.. فيديو باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعلت جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي حماس لاعبيها قبل المواجهة المرتقبة أمام مضيفه فريق برشلونة المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بتجمعها بأعداد كبيرة حول مقر تدريبات الفريق لدعمهم.

وشهد مقر تدريبات باريس سان جيرمان اليوم الأحد تجمع أعداد كبيرة من جماهير النادى من أجل دعم لاعبى الفريق قبل موقعة برشلونة مساء الثلاثاء فى دورى الأبطال، وأشعلت الجماهير الشماريخ وهتفت بأسماء لاعبى الفريق لتحفيزهم.

ويسعى الفريق الباريسي للثأر من البارسا بعد خسارته الكبيرة التى تلقاها خلال موسم 2016 – 2017 بنتيجة 6 – 1 فى غياب دور الـ 16 بعد أن كان فائزا برباعية نظيفة خلال لقاء الذهاب على ملعب "حديقة الإمراء".

وتأهل باريس سان جيرمان لدور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا بعد تصدره المجموعة الثامنة خلال مرحلة المجموعات برصيد 12 نقطة بالتساوى مع فريق لايبزيج الألماني، بينما جاء برشلونة وصيفا للمجموعة السابعة برصيد 15 نقطة متساويا مع يوفنتوس المتصدر بفارق الأهداف.

ويفتقد الباسجى لخدمات نجمه البرازيلى نيمار دا سيلفا خلال مواجهة برشلونة، بعد تعرضه لإصابة قوية على مستوى الفخذ خلال مواجهة مارسيليا الأسبوع الماضى، ويغيب عن الملاعب لمدة 4 أسابيع.   

وكان باريس سان جيرمان قد حقق فوزا صعبا أمس السبت على ضيفه فريق نيس بنتيجة 2 – 1، ليتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي بشكل مؤقت برصيد 54 نقطة بالتساوى مع فريق ليل الوصيف بفارق الأهداف والذى يلعب اليوم مع فريق بريست.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة