ترتيب الدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان فى الصدارة مؤقتا

الأحد، 14 فبراير 2021 12:48 ص
ترتيب الدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان فى الصدارة مؤقتا باريس سان جيرمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تربع فريق باريس سان جيرمان على صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي بشكل مؤقت في الموسم الكروى الجارى 2020-2021، عقب انتهاء مواجهات السبت التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر المسابقة.

ترتيب الدوري الفرنسي

وحقق باريس سان جيرمان فوزا صعبا من ضيفه فريق نيس بنتيجة 2 - 1 فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت على ملعب "حديقة الأمراء"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 25 من الدوري الفرنسي للموسم الحالى 2020 – 2021

وتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي بشكل مؤقت بفارق الأهداف عن فريق ليل الذى يتساوى معه برصيد 54 نقطة قبل مباراته مساء الأحد أمام فريق بريست.

وفى نفس الجولة، سقط فريق ليون أمام ضيفه مونبلييه، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "جروباما ستايديوم".

ترتيب الدوري الفرنسي

أحرز هدفى الفوز لصالح مونبلييه الثنائى: تيجي سافانير وإيلي واهي في الدقيقتين 20 و65 من زمن المباراة، بينما أحرز لوكاس باكيتا هدف ليون الوحيد في الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة، يتجمد رصيد ليون عند 52 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، فيما رفع مونبلييه رصيده عند 35 نقطة في المركز الثامن.

وكان ليون سيتقدم للصدارة حال فوزه في مباراة الليلة، في الوقت الذى ينفرد فيه باريس سان جيرمان بالمركز الأول مؤقتا برصيد 54 نقطة.

وجاء جدول ترتيب الدوري الفرنسي، كالتالى..

ترتيب الدوري الفرنسي
ترتيب الدوري الفرنسي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة