ليون يرفض صدارة الدوري الفرنسي بالسقوط ضد مونبلييه

السبت، 13 فبراير 2021 11:59 م
ليون يرفض صدارة الدوري الفرنسي بالسقوط ضد مونبلييه ليون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق ليون الفرنسي، أمام ضيفه مونبلييه، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "جروباما ستايديوم"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الفرنسي، بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

أحرز هدفى الفوز لصالح مونبلييه الثنائى: تيجي سافانير وإيلي واهي في الدقيقتين 20 و65 من زمن المباراة، بينما أحرز لوكاس باكيتا هدف ليون الوحيد في الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة، يتجمد رصيد ليون عند 52 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، فيما رفع مونبلييه رصيده عند 35 نقطة في المركز الثامن.

وكان ليون سيتقدم للصدارة حال فوزه في مباراة اليوم، في الوقت الذى ينفرد فيه باريس سان جيرمان بالمركز الأول مؤقتا برصيد 54 نقطة.

وفى نفس الجولة، قاد المهاجم الإيطالى مويس كين فريقه باريس سان جيرمان لتحقيق فوز صعب من ضيفه فريق نيس بنتيجة 2 - 1 فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت على ملعب "حديقة الأمراء"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 25 من الدوري الفرنسي للموسم الحالى 2020 – 2021. 

وأنهى باريس سان جيرمان الشوط الأول متفوقا بهدف نظيف سجله الألمانى جوليان دراكسلير فى الدقيقة 22 من عمر المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من القائم الأيمن لحارس نيس والذى منع تسديدة المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردى.

وفى الشوط الثانى، نجح فريق نيس فى إدراك التعادل بالدقيقة 50 عن طريق اللاعب رونى لوبيز الذى استغل خطأ فادحا من البرازيلى ماركينيوس ليسدد الكرة بقوة فى سقف شباك الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس.

ولكن نجح المهاجم الإيطالي الشاب مويس كين فى تسجيل هدف الفوز للفريق الباريسي فى الدقيقة 76 من زمن المباراة.

وتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي بشكل مؤقت بفارق الأهداف عن فريق ليل الذى يتساوى معه برصيد 54 نقطة قبل مباراته غدا الأحد أمام فريق بريست.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة