كلوب يعترف: ليفربول يعيش أوقاتا عصيبة وليستر سيتي يستحق الفوز

السبت، 13 فبراير 2021 05:14 م
كلوب يعترف: ليفربول يعيش أوقاتا عصيبة وليستر سيتي يستحق الفوز كلوب
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الألماني يورجن كلوب ، المدير الفني لفريق ليفربول، عن خيبه أمله الشديدة بعد سقوط الريدز فى فخ الخسارة أمام مضيفه ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت على ملعب "كينج باور"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب فى تصريحات تليفزيونية عقب نهاية اللقاء، "نحن نعيش أوقاتًا عصيبة، وحاولنا بكل طاقتنا، كنا واثقين فى اللقاء، أليسون قدم لقاءً خارقاً، أوزان مازال لم يتعرف عليه فقط وهذا ما أدى لاستقبال للهدف الثاني".

وأضاف كلوب، "الهدف الثاني تلقيناه بسبب سوء تفاهم حدث، يجب أن يتعود اللاعبون على بعضهم وكنا كذلك حتى تلقى الهدف الثاني.. خسرنا الكرة بسهولة خلال الهدف الثالث، كنا منفتحين بشكل كبير، أخبرت اللاعبين الآن بأن ذلك لم يرضنى وغير مقبول".

ليفربول
 

وتابع كلوب، "هدف ليستر الأول تسلل واضح بالنسبة لى، قرار الـ VAR كان نقطة تحول في اللقاء، لأنه بالنسبة لى كانت حالة تسلل واضحة، الهدف الثانى كان عبارة عن سوء تفاهم وتحدثنا فى السابق بأن علينا أن نكون متفاهمين أكثر، كنا الفريق الأكثر هيمنة ولعبنا كرة قدم رائعة ولكن في النهاية استقبلنا هدفين في وقت قصير".

وأضاف مدرب ليفربول، "استقبلنا هدفاً يصعب تقبله وكان نقطة التحول كانت مباراة جيدة وكنا مسيطرين وتجنبنا هجماتهم المرتدة وسجلنا هدفاً جميلاً، خلال 7 دقائق كنا منفتحين للغاية وصرخت على لاعبي أن ذلك ليس صحيحاً".

واختتم كلوب قائلا، "لعبنا كرة قدم جيدة ضد فريق قوى واستحق النقاط الثلاث وعلينا التعامل مع وضعنا".

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد ليفربول عند النقطة 40 فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما ارتفع رصيد ليستر إلى النقطة 46 فى وصافة الترتيب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة