سرقة منزل أنشيلوتى مدرب إيفرتون والشرطة تحقق

السبت، 13 فبراير 2021 04:57 م
سرقة منزل أنشيلوتى مدرب إيفرتون والشرطة تحقق أنشيلوتى - أرشيفية
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض منزل كارلو أنشيلوتي، مدرب إيفرتون، للسرقة فى مدينة ليفربول الإنجليزية، على أيدى لصوص مقنعين، ووفقا لصحيفة "ذا تليجراف" البريطانية، قالت الشرطة إن رجلين يرتديان ملابس سوداء مقاومة للماء وأقنعة سوداء دخلا العقار فى Hall Road East، مساء الجمعة.

انشلوتى وابنته
انشلوتى وابنته

وقالت الشرطة، إنه اللصوص سرقوا خزينة داخل المنزل، لكن السكان لم يصابوا بأذى، كما لا يُعتقد أن أنشيلوتي كان فى المنزل وقت وقوع الحادث، لكن "ديلي ميل" ذكرت أن كاتيا، ابنته، ربما أخافت المتسللين اللذين فروا مسرعين، وفقا لـ"ذا تليجراف".

وقالت قوات الشرطة، التي تم تنبيهها فى حوالي الساعة 6.35 مساءً، "لايزال يحقق الضباط في الحادث، وسيتم فحص الممتلكات جنائيًا، ويجري استكشاف فرص كاميرات المراقبة"، وطلبت الشرطة من أي شخص فى ليفربول لديه معلومات الاتصال بها على الرقم 101 أو بشكل مجهول على 0800 555111.

جدير بالذكر أنه تم تعيين أنشيلوتي مدربا لإيفرتون في ديسمبر2019، بعد توقيع عقد مدته أربع سنوات ونصف يستمر حتى نهاية موسم 2023/24، وفاز المدرب الإيطالي البالغ من العمر 61 عامًا بـ20 لقبًا، بما في ذلك ألقاب الدوري في أربع دول ودوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، مرتين مع ميلان ومرة مع ريال مدريد.

على جانب اخر،  صرح انشيلوتى عن مواجهة مانشستر سيتي في الكأس، حيث قال: "إن كنت ترغب بالفوز بالبطولة فعليك تخطي مانشستر سيتي، هذه هي أصعب قرعة من الممكن أن تحصل علينا ولكنه من المثير مواجهتهم".

وعن احتمالية مشاركة الوافد الجديد جوشوا كينج أمام فولهام؟ قال أنشيلوتي:"هنالك احتمالية كبيرة لمشاركته كما أنه بإمكانه أن يشارك كجناح وهذا سيعيطنا مرونة أكبر"، ويحتل إيفرتون المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، بينما فولهام في المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة