سولشاير ينافس أنشيلوتي وسميث على جائزة مدرب الشهر في البريميرليج

الجمعة، 08 يناير 2021 06:25 م
سولشاير ينافس أنشيلوتي وسميث على جائزة مدرب الشهر في البريميرليج البريميرليج
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت رابطة الدورى الإنجليزى "البريميرليج" عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدير فني فى شهر ديسمبر الماضى خلال مباريات المسابقة، وتواجد بين المرشحين النرويجي أول جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد ودين سميث مدرب أستون فيلا.

ونشرت الصفحة الرسمية لرابطة الدورى الإنجليزى على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" قائمة المرشحين التى ضمت كل من أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، دين سميث المدير الفني لأستون فيلا، الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون، وشون دايش مدرب بيرنلي.

وقاد سولشاير مانشستر يونايتد خلال 6 مباريات في شهر ديسكبر، محققا الفوز في 4 مبارياته وتعادل في إثنين، ليقود الشياطين الحمر لمشاركة ليفربول صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 33 نقطة، ولا يزال لليونايتد مباراة مؤجلة أمام بيرنلي الثلاثاء المقبل.

ديث سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا الذي يضم الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، قاد الفيلانز في 5 مباريات الشهر الماضي، فاز في 3 وتعادل في 2.

شون دايش مدرب بيرنلي قاد الفريق في 6 مباريات، فاز في 3 وتعادل في إثنين، وخسر مباراة واحدة.

وأخيرا حقق أنشيلوتي الفوز مع إيفرتون في 4 مباريات من أصل خاضها التوفيز الشهر الماضي، وتعادل في مواجهة وحيدة.

وكانت ابطة البريميرليج قد رشحت النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول للفوز بجائز أفضل لاعب شهر ديسمبر الماضي، بجانب كل من ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد وأنور الغازى لاعب أستون فيلا وسانتوس لاعب مانشستر سيتي وبرونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة