نشاط للرياح والأتربة وطقس بارد على مطروح وتوقعات بسقوط أمطار.. لايف

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 01:10 ص
نشاط للرياح والأتربة وطقس بارد على مطروح وتوقعات بسقوط أمطار.. لايف طقس بارد ورياح على مطروح
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا، لحالة الطقس البارد على محافظة مطروح والساحل الشمالي، مع اسمرار حالة الطقس المتقلب والرياح المثيرة والمحملة بالأتربة، خلال فترة المساء، وانخفاض درجات الحرارة لـ 14 مئوية، مع توقعات بسقوط الأمطار خلال الساعات المقبلة، والتي قد تساعد في الحد من نشاط الرياح والعواصف الترابية.

وتسببت التقلبات الجوية، في إصدار اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، قراراً بتعطيل الدراسة اليوم الأربعاء، بجميع مدارس المحافظة ( طلاب ومعلمين )، مع تأجيل امتحان اللغة الانجليزية للصف الرابع الابتدائي، إلى يوم الأحد القادم المقبل.

وكانت عاصفة ترابية، قد غطت سماء مدينة مرسى مطروح، خلال فترة النهار وحجبت أشعة الشمس، واتجهت شرقا نحو الإسكندرية والدلتا، قادمة من غرب البلاد، حيث غطت العاصفة الترابية، صباح أمس الثلاثاء، مدينتي السلوم و سيدي براني، قبل أن تتجه شرقا.

 وتشهد المناطق المختلفة بمحافظة مطروح، والساحل الشمالى، حالة من الطقس المتقلب، بسبب تزايد نشاط الرياح المحملة والمثيرة للأتربة، خاصة في المناطق المفتوحة والصحراوية، مع انخفاض الرؤية الأفقية على الطرق السريعة، وبردة الطقس.

وأثر الطقس السيئ،  خلال فترتي النهار والليل على حركة السيارات والمواطنين بالشوارع، وخلت نسبيا من المارة، إلا من أصحاب الحاجات الضرورية.

ورفع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، حالة الاستعداد في جميع القطاعات، استعداداً لسوء الأحوال الجوية، ومتابعة غرف عمليات مجالس المدن والقطاعات المعنية وربطها بغرفة عمليات المحافظة وإدارة الأزمات، لسرعة التصرف ومواجهة آثار الطقس السيئ وتلقي بلاغات المواطنين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة