العاصفة الترابية تعطل الدراسة بمحافظة مطروح غدا الأربعاء.. لايف

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 06:35 م
العاصفة الترابية تعطل الدراسة بمحافظة مطروح غدا الأربعاء.. لايف العاصفة الترابية تعطل الدراسة بمطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا، حول قرار اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بتعطيل الدراسة غدا الاربعاء، بجميع مدارس المحافظة ( طلاب ومعلمين ) نظرا لسوء الأحوال الجوية، مع تاجيل امتحان اللغة الانجليزية للصف الرابع الابتدائي، الى يوم الأحد القادم، جاء ذلك بعد وصول العاصفة الترابية إلى مدينة مرسى مطروح، والتي حجبت أشعة الشمس مع نهاية النهار، و تتجه شرقا نحو الإسكندرية والدلتا، قادمة من غرب البلاد.

حيث غطت العاصفة الترابية، صباح اليوم، مدينتي السلوم و سيدي براني، قبل أن تتجه شرقا، وتشهد محافظة مطروح، والساحل الشمالى، اليوم الثلاثاء، حالة من الطقس المتقلب على مختلف المناطق، بسبب تزايد نشاط الرياح المحملة والمثيرة للأتربة، خاصة في المناطق المفتوحة والصحراوية، مع انخفاض الرؤية الأفقية على بعض الطرق السريعة.

وشهدت مدينتي السلوم وسيدي براني، صباح اليوم، نشاطا للرياح الشديدة المحملة بالأتربة، أكثر من باقي المناطق التي شهدت رياحا أقل نشاطا مع انتشار الأتربة في الفضاء، وانخفاض في درجات الحرارة، وتغطي العاصفة الترابية، خلال الساعات الحالية، معظم المناطق وتتحرك ناحية الشرق. وأثر الطقس السيئ، على حركة المواطنين بالشوارع، وخلت نسبيا من المارة.

ورفع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، حالة الاستعداد في جميع القطاعات، استعداداً لسوء الأحوال الجوية، ومتابعة غرف عمليات مجالس المدن والقطاعات المعنية وربطها بغرفة عمليات المحافظة وإدارة الأزمات، لسرعة التصرف ومواجهة آثار الطقس السيئ وتلقي بلاغات المواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة