صحيفة تركية تكشف السبب الرئيسى فى شراء جالاتا سراى لـ مصطفى محمد

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 11:34 ص
صحيفة تركية تكشف السبب الرئيسى فى شراء جالاتا سراى لـ مصطفى محمد مصطفى محمد
كتبت نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية عن السبب الرئيس لتعاقد نادى جالاتا سراى التركى رسمياً مع الدولى المصرى مصطفى محمد مهاجم نادى الزمالك المعار لنهاية الموسم وتفعيل بند الشراء النهائى.

وذكرت صحيفة spor arena التركية أن جالاتا سراى تعاقد مع مصطفى محمد سيكون لمدة 3 مواسم تنتهى 2025، حيث سيتلقى اللاعب راتباً سنوياً بقيمة مليون دولار فى الموسم الأول، تزيد 100 ألف دولار فى الموسم الثانى، ليصبح فى الموسم الثالث مليون و200 ألف دولار.
 
66
 

أخبار مصطفي محمد اليوم

وذكر التقرير أن غياب اللاعب مبابي دياني، مهاجم الفريق المصاب بكسر في الفخذ أدى إلى استقرار إدارة نادى جالاتا سراى التركى على ضم الدولي المصري مصطفى محمد، لاعب الزمالك، المعار لنهاية الموسم بشكل نهائي وتفعيل بند الخيار مقابل 4 ملايين دولار.

وأكد النادى فى بيان رسمى، أن التعاقد مع مصطفى محمد سيكون لمدة 3 مواسم تنتهي 2025، حيث سيتلقى اللاعب راتباً سنوياً بقيمة مليون دولار في الموسم الأول، تزيد 100 ألف دولار في الموسم الثاني، ليصبح في الموسم الثالث مليون و200 ألف دولار.

 

أخبار مصطفي محمد اليوم

ويستمر التعاقد مع مصطفى محمد لنهاية الموسم بنفس القيمة المالية للراتب الحالي الذي يتقاضاه خلال فترة الإعارة.

وأكد النادي في بيانه رسمياً تفعيل بند الشراء ودفع الملايين الأربعة في 1 يوليو المقبل.

 

أخبار مصطفي محمد اليوم

واستعار نادى جالاتا سراي مصطفى محمد من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية حتى يونيو 2022 مقابل دفع مبلغ قيمته 2 مليون دولار ويمتلك جالاتا سراي الحق فى شراء عقد مصطفى محمد بصفة نهائية خلال مدة لا تتجاوز يوم 31 ديسمبر الجاري بعد سداد 4 ملايين دولار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة