جالاتا سراي بقيادة مصطفى محمد يواجه دنيزلي سبور اليوم فى كأس تركيا

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 05:00 ص
جالاتا سراي بقيادة مصطفى محمد يواجه دنيزلي سبور اليوم فى كأس تركيا مصطفى محمد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق جالاتا سراي التركى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفى محمد، نظيره دنيزلي سبور اليوم في إطار مواجهات دور الـ 32 من مسابقة كأس تركيا.

ويحتضن ملعب تورك تيليكوم آرينا، مواجهة جالاتا سراي ضد دنيزلي سبور في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

وسيقاتل الفريقين من أجل الفوز لضمان التأهل إلى دور الـ 16 من المسابقة المحلية، واستكمال المنافسات لأبعد نقطة في كأس تركيا والمنافسة على اللقب بعدما ابتعد الفريقين عن المربع الذهبي في الدورى التركى.

ويقدم نادى جالاتا سراى التركى مستويات جيدة في الأونة الأخيرة ، بعدما خطف فوزًا غاليًا بنتيجة 2 / 0 أمام أنطاليا سبور فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 19 للدوري التركى، وارتفع رصيد جالاتا سراى للنقطة الـ 27 محتلا المركز التاسع  فى جدول ترتيب الدورى التركى الممتاز.

وقرر نادى جالاتا سراى بشكل نهائى تفعيل بند الشراء النهائى مع الدولى المصري مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك والمعار لنهاية الموسم الحالي بحسب تقارير صحفية تركية  .

واستعار نادى جالاتا سراي مصطفى محمد من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية حتى يونيو 2022 مقابل دفع مبلغ قيمته 2 مليون دولار، ويمتلك جالاتا سراي الحق فى شراء عقد مصطفى محمد بصفة نهائية خلال مدة لا تتجاوز يوم 31 ديسمبر الجاري.

ومن المنتظرأن يرتبط مصطفى محمد بعقد لنادي جالاتا سراي لمدة 4 سنوات مقبلة ليصبح مستقبل اللاعب بشكل نهائي في الدوري التركي.

وشارك مصطفي محمد مع جالاتا سراي في 28 مباراة الموسم الجاري في كل البطولات سجل خلالهم 5 أهداف وصنع هدفا وحيدا ، ويحق لجالاتا سراي ضمه من الزمالك نهائيا بعد دفع 4 ملايين دولار.

وقاد مصطفي محمد فريقه جالاتا سراي للتأهل إلى دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي بعد تصدره ترتيب المجموعة الخامسة من منافسات دور للموسم الحالي 2021 / 2022 بعد تعادله السلبي مع لاتسيو الإيطالي على ملعب "الأولمبيكو" معقل الأخير وبين جماهيره، وتصدر نادي جالاتا سراي ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهم وعدم تلقي خسائر مسجلاً 7 أهداف وتلقي 3 أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة