منسق "حياة كريمة" بقنا: إنشاء أول مكتبة ضمن المبادرة لاستعادة الثقافة المصرية

الأحد، 26 ديسمبر 2021 12:00 م
منسق "حياة كريمة" بقنا: إنشاء أول مكتبة ضمن المبادرة لاستعادة الثقافة المصرية مبادرة حياة كريمة
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال خالد أبو الوفا منسق المشروع الرئاسي "حياة كريمة" بمحافظة قنا، إن المحافظة شهدت إنشاء أول مكتبة على مستوى الجمهورية ضمن "حياة كريمة"، وستكون موجهة لكل الفئات من أطفال وشباب وكبار السن، من أجل استعادة الثقافة المصرية ورغبة المواطنين في الاطلاع والبحث عن المعرفة. 
 
وأضاف أبو الوفا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وهدير أبو زيد، أن المكتبة ملتصقة بمجمع الخدمات والمجمع الزراعي، وستكون نوعا من أنواع الاستراحة للمواطنين، حيث يمكنهم الاطلاع على الكتب وتحصيل المعرفة عند انتظار دورهم، وستستوعب داخليا 14 مواطنا.
 
وتابع منسق المشروع الرئاسي "حياة كريمة" بمحافظة قنا، أن المكتبة ستتيح كل أنواع الكتب من ثقافة وأدب وتاريخ، بالإضافة إلى تخصيص نظام الاستعارة، مشيرًا إلى أن مؤسسة حياة كريمة أنشأت المكتبة بالكامل: "الناس كانوا مبسوطين بزيارة الرئيس وانبهرت بشكل المكتبة". 
 
وواصل خالد أبو الوفا: "نعمل في حياة كريمة أيضا على المساعدات الخيرية مثل المواد الغذائية والبطاطين وغيرها، والمواطنون سعداء بما نقدمه، وبما افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس، وقبل إطلاق مشروعات مؤسسة حياة كريمة أطلقنا حوارا مجتمعيا مع المواطنين للوقوف على الخدمات التي يحتاجون إليها حتى لا يخرجوا من محافظاتهم، وبالفعل نفذنا هذه الخدمات".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة