أليو ديانج نجم الأهلى يتصدر قائمة مالى فى أمم أفريقيا

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 07:20 م
أليو ديانج نجم الأهلى يتصدر قائمة مالى فى أمم أفريقيا اليو ديانج نجم الاهلى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد أليو ديانج لاعب وسط النادى الأهلى في القائمة النهائية لمنتخب مالى، استعدادا لخوض نهائيات كأس أمم أفريقيا، التي سوف تستضيفها الكاميرون في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل، بعد تأجيلها لمدة عام بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وأختار محمد مجاسوبا المدير الفني لمنتخب مالى 28 لاعبا في القائمة لخوض منافسات أمم أفريقيا 2021، والتي ضمت أليو ديانج نجم خط وسط الأهلى.

وكان ديانج قد توج مع الأهلى مؤخرا بلقب كأس السوبر الإفريقى على حساب فريق الرجاء المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 6 – 5، بعد نهاية الوقت الأصلى للمباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 1 – 1، والتي جمعتهما على ملعب "أحمد بن على"، في قطر.

ويلعب المنتخب المالى في كأس أمم أفريقيا ضمن منافسات المجموعة السادسة والأخيرة، بجانب منتخبات تونس، موريتانيا وجامبيا.

قائمة مالى
قائمة مالى

 

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أعلن بشكل رسمي إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، في موعدها المحدد خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبلين من العام الجديد.

وجاء قرار كاف بعد اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي برئاسة بارتيس موتسيبي، وتم التصويت على إقامة الكان في موعده المحدد بالكاميرون.

ويعد إعلان كاف عن إقامة كأس أمم أفريقيا 2021 في موعدها، انتصار لصامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني وبلاده، بعد محاولات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لإلغاء البطولة أو تأجيلها. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة