الاتحاد الإسبانى يضغط على الزلزولى لرفض استدعاء المغرب فى أمم أفريقيا

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 05:44 م
الاتحاد الإسبانى يضغط على الزلزولى لرفض استدعاء المغرب فى أمم أفريقيا عبد الصمد الزلزولى لاعب برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن تعرض النجم الشاب عبد الصمد الزلزولى مهاجم فريق برشلونة، لضغوطا من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم، من أجل رفض تمثيل المنتخب المغربى فى بطولة كأس أمم أفريقيا المقبلة، المقرر لها في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل في الكاميرون.

وكان البوسنى وحيد خاليلوزديتش المدير الفنى لمنتخب المغربى قد أستدعى الزلزولى صاحب الـ 19 عاما، في القائمة النهائية لمنتخب أسود الأطلسي لخوض منافسات أمم أفريقيا للمرة الأولى.

وذكر موقع " 360 سبورت" المغربي، أن الاتحاد الإسباني يمارس ضغوطا كبيرة على نجم برشلونة الشاب عبد الصمد الزلزولى، لرفض تمثيل المنتخب المغربي، مع وعده بالاستدعاء للمنتخب الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وأصبح النجم المغربي الشاب لاعبا أساسيا في الفريق الكتالونى منذ وصول المدير الفني تشافى هيرنانديز لقيادة البارسا، ونجح في الظهور بمستوى مميز خلال المباريات الأخيرة للفريق، كما سجل أول أهدافه في التعادل مع أوساسونا بنتيجة 2 – 2 في الليجا.

وولد الزلزولى في مدينة بني ملال المغربية لكنه انتقل مع عائلته إلى إسبانيا في سن السابعة، وانضم خلال شهر أغسطس الماضى لصفوف فريق برشلونة الثانى، قبل ان يتم تصعيده بعد فترة قليلة للعب مع الفريق الأول.

ويلعب المنتخب المغربي في أمم أفريقيا 2021 ضمن منافسات المجموعة الثالثة بجانب منتخبات غانا، جزر القمر والجابون.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة