كل ما قدمه محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم.. 22 هدفا و 9 أسيست "فيديو"

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 11:07 م
كل ما قدمه محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم.. 22 هدفا و 9 أسيست "فيديو" محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، مستويات رائعة مع الريدز في جميع البطولات بالموسم الحالي 2021-2022، حيث تفوق الفرعون تهديفيا على العديد من الهدافين الكبار في الدوري الإنجليزي.

وساهم محمد صلاح بـ31 هدفا مع ليفربول في مختلف المسابقات هذا الموسم خلال 24 مباراة شارك فيها، حيث سجل 22 هدفا بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفا، كما صنع 9 أهداف أخرى خلال مشاركته في 18 مباراة بالبريميرليج، ليصبح أيضا الأكثر صناعة للأهداف في المسابقة.

وعادل محمد صلاح رقم فاردي بالمساهمة في الأهداف مع ليفربول، سواء بالتسجيل أو الصناعة، في 15 مباراة متتالية بالدورى الإنجليزى هذا الموسم.

ونجح محمد صلاح في هز شباك المنافسين أو صناعة الأهداف بجميع الجولات التي خاضها في البريميرليج بالموسم الجارى، باستثناء مواجهتى بيرنلي في الجولة الثانية وتوتنهام بالجولة الثامنة عشرة.

وعلى المستوى القارى، نجح محمد صلاح في تسجيل 7 أهداف في 6 مباريات بدورى أبطال أوروبا وذلك خلال مرحلة المجموعات.

وفاز النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بجائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي هذا العام 2021، والمقدمة من صحيفة ميرور البريطانية بتصويت الجماهير.

وتفوق محمد صلاح بعد ما يقرب من 150 ألف صوت فى جائزة أفضل لاعب فى العام، على كل من ديكلان رايس هداف وستهام يونايتد، وبرونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد وفيل فودين نجم مانشستر سيتي، وميندي ومونت لاعبى تشيلسي، وروبن دياز وكيفين دي بروين لاعبا السيتي ، وجورجينو لاعب تشيلسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة