ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يحافظ على الصدارة وجوتا وصيفا

الأحد، 19 ديسمبر 2021 10:19 م
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يحافظ على الصدارة وجوتا وصيفا ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حافظ النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، على صدارة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي الموسم الحالى 2021 - 2022، بعد المباريات التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر منافسات البريميرليج.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفا، رغم فشله في هز شباك توتنهام، بالمواجهة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، مساء اليوم، الأحد، على ستاد "توتنهام هوتسبير"، ضمن منافسات الجولة الــ18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويأتي البرتغالى ديوجو جوتا فاردى مهاجم فريق ليفربول في المركز الثانى خلف محمد صلاح، بعدما رفع رصيده إلى 10 أهداف بهدفه في شباك توتنهام الليلة.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويحتل جيمي فاردي، نجم ليستر سيتى، المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 9 أهداف، متفوقا على رافينيا نجم ليدز يونايتد الرابع برصيد 8 أهداف.

وجاء 7 لاعبين في المركز الخامس بقائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف لكل منهم وهم: إيمانويل دينيس، واتفورد / كريستيانو رونالدو، مانشستر يونايتد / ساديو ماني، ليفربول / برناردو سيلفا، مانشستر سيتي / ماونت، تشيلسي / ايميل سميث رووي، ارسنال / سون هيونج مين، توتنهام.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، كالتالى..

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة