الكلام فى التريند على إيه؟.. حالة الطقس تتصدر جوجل بسبب عدم استقرار الأحوال الجوية.. تتويج إنتر ميلان بلقب بطل الشتاء رسميا في الدوري الإيطالي .. واتهام الفنان شادى خلف بالتحرش بـ 7 فتيات

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 04:28 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. حالة الطقس تتصدر جوجل بسبب عدم استقرار الأحوال الجوية.. تتويج إنتر ميلان بلقب بطل الشتاء رسميا في الدوري الإيطالي .. واتهام الفنان شادى خلف بالتحرش بـ 7 فتيات الاسكندرية
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الاثنين، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

تصدرت حالة الطقس قائمة الأكثر بحثا على جوجل، حيث تشهد البلاد حالة عدم استقرار بالأحوال الجوية اليوم.

وشهدت محافظات مصر، طقسا متقلبا، وغطت الغيوم السماء بمختلف الأرجاء شمالاً وجنوباً، وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن اليوم الاثنين، يشهد أجواء شديدة البرودة على كافة الأنحاء، حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير على كافة الأنحاء مقارنة بأمس الأحد، حيث إن آخر صور الأقمار الصناعية، تشير إلى استمرار السحب الرعدية على الإسكندرية يصاحبها سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية ومصحوبة بحبات البرد أحياناً.

الاسكندرية
الاسكندرية

 

آثار-الثلوج
آثار-الثلوج

 

وقضيت محافظة الإسكندرية ليلة شتوية عصيبة بعد سقوط أمطار رعدية على كافة أنحاء المحافظة، وسقوط الثلوج فجرا على وسط المدينة وتزينت الإسكندرية بالثلج فى عدد من الأماكن منها العطارين والجمرك وبحرى واللبان والمنشية ومحرم بك، حيث كست الثلوج الشوارع والميادين.

وفي كفر الشيخ توقفت حركة الصيد بميناء البرلس، لليوم الثانى على التوالى، لسوء الأحوال الجوية وموجة الطقس السيئ التي تتعرض لها البلاد، فضلا عن ارتفاع الأمواج عن معدلاتها الطبيعية، إضافة لهطول الأمطار بصورة متقطعة.

تتويج إنتر ميلان بلقب بطل الشتاء رسميا في الدوري الإيطالي

كما ظهر اهتمام الجمهور بالشأن الرياضى، حيث توج نادى انتر ميلان رسميا بلقب بطل الشتاء في الدوري الإيطالي بعد خسارة ميلان أمام ضيفه نابولي مساء الأحد بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، للموسم الحالي 2021-2022.

إنتر ميلان
إنتر ميلان

 

كان ميلان بطل الشتاء الموسم الماضي وفشل في الفوز باللقب، وخسر أمام إنتر الذي توج في النهاية، حيث يمنح لقب بطل الشتاء للفريق الأكثر جمعا للنقاط في مباريات نصف بطولة الدوري الايطالي.

ويعتلي انتر ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالية برصيد 43 نقطة، بعدما استطاع الفوز على حساب نظيره ساليرنيتانا، بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ملعب "أريكي".

وجمع انتر ميلان نقاطه الثلاث والأربعين من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 4 وخسارة واحدة وتسجيل 48 هدفاً وتلقي 15 حتى الآن.

 

22 فبراير الحكم على الفنان شادى خلف فى قضية اتهامه بالتحرش بـ7 فتيات

من ناحية أخري سيطر علي اهتمام الجمهور اليوم، قضية اتهام الفنان شادى خلف بالتحرش بـ 7 فتيات، وقرار محكمة جنايات القاهرة حجز القضية المنعقدة بمجمع محاكم العباسية، المتهم فيها الفنان شادى خلف بهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات رغما عنهن، داخل ورشة تدريب تمثيل، لجلسة 22 فبراير المقبل للحكم.

المتهم شادى خلف- أرشيفية
المتهم شادى خلف- أرشيفية

 ‫وكانت النيابة العامة وجهت إلى المتهم تهمة هتك عرض 7فتيات، والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها.

ونشر بعض الفتيات على حساباتهن بمواقع التواصل الاجتماعي منشورات تفيد بتعرضهن للاعتداء من قبل الممثل الشاب شادي خلف، أثناء تلقيهن دورة وورشة عمل عن التمثيل التي نظمها إحدى الاستديو هات الشهيرة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة