الطلائع يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لموقعة بيراميدز فى الدوري

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 03:00 ص
الطلائع يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لموقعة بيراميدز فى الدوري فريق طلائع الجيش
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم فريق طلائع الجيش بقيادة أحمد عبد العزيز اليوم الاثنين استعداداته لمواجهة بيراميدز المقرر لها الخامسة والنصف عصر غداً الثلاثاء على ستاد الدفاع الجوى بالجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، ويخوض الطلائع مرانه الاخير على ملعبه ثم يعلن أحمد عبد العزيز قائمة المباراة التى تدخل معسكر مغلق استعداداً للمباراة.

وعقد العميد أحمد مهدى مدير الكرة بالطلائع جلسة مع اللاعبين فى حضور الجهاز الفنى والإدارى، وذلك للتأكيد عليهم بأهمية المرحلة القادمة من عمر الدورى، وذلك بعد أن استعاد الفريق للثقة والروح المعنوية والقتالية العالية بالفوز الأخير علي فيوتشر، فى ظل الدعم والمساندة التى يلقاها الفريق والجهاز الفنى والإدارى من رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة.
 
وشدد المهدى أن فترة توقف الدورى كانت فرصة جيدة لالتقاط الأنفاس وتصحيح الأخطاء وعلاج السلبيات التى ظهرت خلال الخمس مباريات التى لعبها الفريق من عمر الدورى العام، مشيراً إلى أن فترة التوقف كانت بمثابة فترة إعداد مصغرة للاعبين قبل استئناف مباريات الدورى القادمة.
 
كان طلائع الجيش قد حقق فوزاً غاليا على فيوتشر بهدف نظيف سجله محمد علي الجويني في الشوط الثاني ليرتفع رصيد الطلائع إلى 5 نقاط.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة