الطلائع يفتش عن ودية بعد اعتذار سيراميكا للاستعداد لبيراميدز فى الدوري

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 06:30 ص
الطلائع يفتش عن ودية بعد اعتذار سيراميكا للاستعداد لبيراميدز فى الدوري فريق طلائع الجيش
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث الجهاز الإدارى بنادى طلائع الجيش عن مباراة ودية للفريق بعدما تلقى النادى اعتذار من نادى سيراميكا عن إقامة مباراة ودية والتي كان محدداً لها عصر أمس الاثنين ، ويستعد الطلائع لمواجهة بيراميدز المقرر لها 21 ديسمبر الجارى بالجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز ، وتعادل الطلائع مع الاهلى بهدف لكل فريق فى اللقاء الودى الذى جمع الفريقين عصر السبت على ستاد جهاز الرياضة.

فى سياق آخر ، يرى أحمد عبد العزيز، المدير الفني لطلائع الجيش، أن المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام الأهلي كانت مهمة، خاصة أنها أول مباراة للطلائع بعد عودة الدوري أمام بيراميدز ورأينا أن الأهلي أقرب لبيراميدز في قوة الأداء واستفدنا جيدا من التجربة الودية واللعب في جهاز الرياضة لأول مرة منذ فترة كبيرة والمباراة كانت مهمة بالنسبة للفريقين".

وقال في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة أون تايم سبورت: كنا نجرب بعض اللاعين لأن هدفنا نوصل كل اللاعبين لحالة فنية وبدنية عالية، وتحقيق أكبر استفادة من ودية الأهلي.

وأضاف: "نحاول معالجة السلبيات والاخطاء التي تظهر في صفوفنا من خلال خوض مثل هذه المباريات الودية".

وعن اقتراب طلائع الجيش من التعاقد مع محمود وحيد، ظهير أيسر الأهلي، شدد على أن محمود وحيد، لاعب مهم، وانضمامه لطلائع الجيش ليس أمرا مؤكدا حتى الآن.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة