"Swipe" يكشف أسباب خروج ياسمين عبد العزيز من السباق الرمضانى

الأحد، 19 ديسمبر 2021 11:00 م
"Swipe" يكشف أسباب خروج ياسمين عبد العزيز من السباق الرمضانى برنامج swip
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض تليفزيون "اليوم السابع"، لأول مرة كواليس وأسرار النجوم في عالم الفن من خلال برنامج "Swipe"، من تقديم الزميل عماد صفوت، وتعرض النشرة الفنية على منصات "اليوم السابع" المختلفة.

برنامج "Swipe" يتطرق لكل ما هو جديد في عالم الفن وأسرار النجوم، وتتضمن حلقة اليوم أسرارا عن النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد حلمى وأمير كرارة ومحمود عبد المغنى وتامر حسنى وروبى وفتحى عبد الوهاب وطارق لطفى، وغيرهم من نجوم الفن.

وتستعرض حلقة برنامج "Swipe" اليوم، خروج النجمة ياسمين عبد العزيز من السباق الرمضانى لأول مرة منذ 4 سنوات، كما يستعرض شخصية النجم أحمد حلمى في فيلم "إكس" والذى يعود به للسينما بعد غياب 3 سنوات، وهو من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

وتكشف الحلقة حضور 5 ملايين شخص لحفلات النجم تامر حسنى في عام 2021، كما تكشف الحلقة عن انضمام النجم محمود عبد المغنى مع أمير كرارة في مسلسل "هجمة مرتدة 2" بالإضافة إلى النجمة أمينة خليل.

ويكشف برنامج "swip"، تقديم شركة العدل جروب 3 مسلسلات دفعة واحدة في السباق الرمضانى المقبل، وهم مسلسل النجمة نيللى كريم بعنوان "أحوال شخصية"، ومسلسل ريهام حجاج "يو تيرن"، ومسلسل يسرا "أحلام سعيدة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة