أخبار الأهلي اليوم السبت 18 / 12 / 2021

السبت، 18 ديسمبر 2021 10:17 م
أخبار الأهلي اليوم السبت 18 / 12 / 2021 الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأهلي اليوم السبت 18 / 12 / 2021، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها سلبية مسحة بعثة الأهلي فى الدوحة قبل السوبر الأفريقي، والأهلي يمنح بدر بانون راحة من المران الأول فى قطر قبل السوبر الأفريقى.

سلبية مسحة بعثة الأهلي فى الدوحة قبل السوبر الأفريقي

أكد الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن نتيجة المسحة التي أجرتها بعثة الفريق في فندق الإقامة بالعاصمة القطرية الدوحة جاءت جميعها سلبية.

آخر تطورات إصابة عبد القادر مع الأهلى وموقفه من اللحاق بالسوبر الأفريقي

كشف مصدر بالنادي الأهلي حالة أحمد عبد القادرلاعب الفريق الأحمر من خوض مباراة السوبر الأفريقي ضد الرجاء المغربي يوم الأربعاء المقبل على استاد أحمد بن علي، بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الضامة.

الأهلي يمنح بدر بانون راحة من المران الأول فى قطر قبل السوبر الأفريقى

منح الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المغربي بدر بانون مدافع الفريق راحة من التدريبات اليوم، بعد انضمامه لبعثة الفريق في الدوحة أمس الجمعة.

محمود متولى يخضع لفحوصات طبية فى مركز «أسباير» بالدوحة

توجه محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم السبت، برفقة الدكتور محمد وفائي أخصائى التأهيل والعلاج الطبيعي بالنادى إلى مركز أسباير الطبي فى العاصمة القطرية الدوحة للخضوع لفحوصات طبية دقيقة.

الأهلي ينهي أول مران فى قطر استعدادا للسوبر الأفريقى.. وفقرة للضربات الثابتة

حرص الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، على تخصيص فقرة للتدريب على الضربات الثابتة فى المران الذى أقيم اليوم، السبت، على ملعب الإرسال بالعاصمة القطرية الدوحة استعداداً لمواجهة الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الأفريقي.

الأهلى يزاحم تشيلسي فى التصويت على أفضل نادٍ بالعالم من جلوب سوكر

قبل انطلاق منافسات كأس العالم للأندية، اشتعلت المنافسة بين النادى الأهلى وتشيلسي الإنجليزى للحصول على جائزة أفضل نادٍ فى العالم خلال 2021 والممنوحة من "جلوب سوكر"، حيث يتم التصويت على المرشحين من قبل الجماهير فى مختلف أنحاء العالم على الموقع الرسمى للجائزة.

كواليس المران الأول للأهلي فى الدوحة استعدادا للسوبر الأفريقي.. فيديو

حرص الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، على تخصيص فقرة للتدريب على الضربات الثابتة فى المران الذى أقيم اليوم، السبت، على ملعب الإرسال بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة