توتنهام ضد ليفربول.. كونتى: محمد صلاح حاسم وخطير ومن أفضل لاعبى العالم

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 06:04 م
توتنهام ضد ليفربول.. كونتى: محمد صلاح حاسم وخطير ومن أفضل لاعبى العالم محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الإيطالى أنطونيو كونتى، المدير الفنى لفريق توتنهام هوتسبير، بالمستويات التى يقدمها النجم المصرى محمد صلاح مع ليفربول فى الفترة الأخيرة، مؤكداً أن الفرعون المصرى يعد واحداً من أفضل اللاعبين فى العالم خلال الوقت الحالي.

وقال كونتى، فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة توتنهام وليفربول والمقرر لها بعد غد الأحد فى الجولة 18 من البريميرليج، "محمد صلاح صلاح واحد من أفضل اللاعبين فى العالم، لقد رأينا الاهداف التى يسجلها ويصنعها. انه لاعب حاسم جدًا، إنه خطير جدًا عندما تكون الكرة بحوزته، لقد تحسن كثيرًا، مازالت أتذكر كيف كان يلعب فى إيطاليا لكنه تطور وأعتقد أنه من أفضل لاعبى العالم وبكل مباراة هو حاسم".

وأضاف كونتى عن إمكانية إلغاء مباراة توتنهام المقبلة ضد ليفربول بسبب تفشى فيروس كورونا، "شاهدنا حالات بالسابق مباراة رين ولم نلعب بسبب عدد الإصابات الكثير بفيروس كورونا، لا أحد يريد اتخاذ قرار بهذا الشأن، هناك قوانين وعلينا اتباعها واحترامها ونحن جاهزون لفعل ذلك، الأمر كان نفسه ضد ليستر وضد رين".

وواصل كونتى تصريحاته قائلا عن إمكانية إيقاف البريميرليج، "نحن جاهزون لاتباع التعليمات وهذا الأهم. إذا كان هناك قوانين فيجب اتباعها على مستوى كل الفرق ولهذا السبب نحن مستعدون لإتباع القوانين، نحن جاهزون للعب ونحن جاهزون لفعل مايتم إخبارنا به".

وتحدث كونتى عن موقف توتنهام من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة قائلا، "بالطبع فى الأيام القليلة المقبلة سنحاول عقد اجتماع للحديث عن الوضع لمعرفة ما إذا كانت هناك طريقة لتحسين الفريق".

من ناحية أخرى، حطم النجم المصرى محمد صلاح هداف فريق ليفربول رقمًا قياسيًا جديدًا فى الدورى الإنجليزى بهدفه أمام نيوكاسل يونايتد فى المباراة التى أقيمت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة البريميرليج.

وهدف محمد صلاح ضد نيوكاسل قاد نجم ليفربول لمعادلة الرقم القياسى المسجل باسم جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى فى الدورى الإنجليزي، الذى كان ينفرد برقم مميز فى المسابقة، حيث كان يعد صاحب أطول سلسلة مباريات متتالية على صعيد المساهمة فى الأهداف بـ15 مباراة متتالية.

وعادل محمد صلاح رقم فاردى بالمساهمة فى الأهداف مع ليفربول، سواء بالتسجيل أو الصناعة، فى 15 مباراة متتالية بالدورى الإنجليزى هذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة