أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد نيوكاسل.. جاري لينكير: أحب مشاهدة محمد صلاح

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 10:19 ص
ليفربول ضد نيوكاسل.. جاري لينكير: أحب مشاهدة محمد صلاح محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أسطورة الكرة الإنجليزية جاري لينيكر، إنه يحب مشاهدة نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول وهو يلعب كرة القدم، بعد أن شاهد الابتسامة على وجهه أثناء مشاركته مع ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد يوم الخميس.

هدف محمد صلاح
 

ونجح محمد صلاح في إضافة الهدف رقم 15 له في الدوري الانجليزي هذا الموسم في شباك نيوكاسل مساء أمس الخميس في اللقاء الذي انتهى لصالح الريدز بنتيجة 3-1.

وبعد هدف محمد صلاح، نشر جاري لينيكر تغريدة بحسابه على وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن رأيه، حيث قال: "أحب مشاهدة عروض محمد صلاح".

كما سلط مهاجم إنجلترا السابق الضوء على أن التسجيل في مرمى ليفربول في وقت مبكر على ملعب أنفيلد قد يضر بك كخصم له: "لست متأكدًا من أنها فكرة جيدة أن تسجل هدفًا مبكرًا ضد ليفربول في آنفيلد".

هدف محمد صلاح الخامس ضد نيوكاسل
 

هدف صلاح، الذي كان الخامس له في خمس مباريات ضد نيوكاسل على ملعب أنفيلد، تقدم به للريدز 2-1، لينهي الشوط الأول بهذه النتيجة قبل الفوز 3-1.

وعادل محمد صلاح رقم فاردي بالمساهمة في الأهداف مع ليفربول، سواء بالتسجيل أو الصناعة، في 15 مباراة متتالية بالدورى الإنجليزى هذا الموسم.

هدف محمد صلاح ضد نيوكاسل
 

وبعيدًا عن الرقم القياسي، عزز النجم المصري صدارته لترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 15 هدفاً، وبفارق 6 أهداف عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي الوصيف برصيد 9 أهداف.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 40 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتى المتصدر برصيد 41 نقطة، فيما يأتي فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الـ 19 برصيد 10 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة