ندي رحمي تعلن خطوبتها وتشكر الجمهور على التهنئة:"ما تصورتش هذه الفرحة منهم"

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 01:56 م
ندي رحمي تعلن خطوبتها وتشكر الجمهور على التهنئة:"ما تصورتش هذه الفرحة منهم" ندي رحمي وخطيبها
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الفنانة الشابة والإعلامية ندي رحمي عن خطوبتها بصور لها عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع "انستجرام"، علي أنغام أغنية "يا دبلة الخطوبة"، كما نشرت صور مع خطيبها من حفل زفاف البلوجر علي غزلان، مصحوبة بتعليق:"اصل احنا اتنين غير اي اتنين عشاق بالصدفه اتقابلوا وغرامنا مفيش زيه ف الدنيا مافيش بعده ولا قبله ..حكايتنا حكايه جميله هيحكوها بعدين".

ندي رحمي
ندي رحمي
ندي رحممي
ندي رحممي
ندي وخطيبها
ندي وخطيبها

 

كما عبرت عن سعادتها بتهنئة متابعيها وجمهورها لها، قائلة :"جالي كمية ماسيدجات كتير بطريقه مرعبه ناس بتباركي علي خطوبتي .. حقيقي ماتصورتش ابدا ان الناس هتبقي فرحنالي كده .. مش عارفه ازاي هقدر ارد علي كل الناس الحلوه دي".

وتابعت :"بس يهمني انكوا تعرفوا ان انتوا الفرحة الحقيقية وفرحكوا بيا بالدنيا واللي فيها .. ربنا يخليكوا ليا يارب.. الف الف شكر حقيقي انا ممتنة وسعيده ومتشكره لكل حد اهتم يفرحني ويباركلي..اللهم صلي و سلم وبارك علي سدنا النبي وعلي آله وصاحبه وسلم اجمعين ".

ندي وخطيبها
ندي وخطيبها

وكانت كشفت الفنانة ندى رحمى، أنها تجهز لمسلسل "دليلك الذكى للطلاق"، وتقدم شخصية اسمها "نادية"، ومن المقرر أن يتم الانتهاء منه خلال الفترة المقبلة.

وقالت ندى رحمى، خلال حوارها  ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" إنها قبل فقدان الوزان لم تكن تركز فى المظهر، وكانت مخطوبة ولكن لم يكلل الأمر بالنجاح وكان يرفض أن تُجرى عملية تخسيس، ولكنهما انفصلا لظروف شخصية أخرى.

تابعت الفنانة أنها ارتبطت حينها بعمر 25 سنة وهو عمر صغير بالنسبة لها، وكانت تريد الزواج وتكوين أسرة، ولكن الآن هناك عمل وحياة تريد التركيز فيها، مشيرةً إلى أن وزنها كان 192 كيلو وقررت أن تخس للحفاظ على صحتها.

وأضافت ندى رحمى، أن الأمر تطلب تدخل جراحى لأن الوزن كبير وأكثر من 100 كيلو يجب أن تخسرها، متابعة أنها لم يحصل لها أمراض مزمنة بسبب وزنها وهذا كان من ستر الله تعالى عليها، ولكنها كانت تعاني من ألم فقرات الظهر وتتعرق بشدة من مجرد جلوسها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة