ندى رحمى تطمئن الجمهور على صحة والدتها سحر عبد الحميد بأول صورة من المستشفى

الخميس، 19 أغسطس 2021 10:13 ص
ندى رحمى تطمئن الجمهور على صحة والدتها سحر عبد الحميد بأول صورة من المستشفى سحر عبد الحميد
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأنت الإعلامية ندي رحمي متابعيها على صحة والدتها بعد نقلها للمستشفي على أثر تدهور حالتها الصحية منذ أيام، حيث حرصت على توجيه الشكر لكل وسائل الإعلام للاهتمام بصحة والدتها ومتابعة حالتها ومن ضمنهم صحيفة اليوم السابع، ونشرت ندي صورة لوالدتها من المستشفى عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع "انستجرام".

وقالت ندى: "الحمد لله بفضل دعواتكم ماما بتتحسن، شكرا حقيقي، اللهم لك الحمد والشكر، شكرا الصحفيين المحترمين لتقديرهم الموقف"، مضيفة :"كل الشكر والاحترام للدكتور أشرف زكي، النقيب الإنسان والمحترم، شكرا أستاذ منير مكرم، لمتابعته الحالة لحظة بلحظة".

والدة ندي رحمي
والدة ندي رحمي

 

وكانت ندي رحمي أعلنت تعرض والدتها الفنانة سحر عبدالحميد، لأزمة صحية مفاجئة، دخلت على إثرها الرعاية المركزة، بأحد المستشفيات بالقاهرة، وكتبت عبر حسابها بموقع "فيس بوك" :"شكرا لكل اللي سأل ماما انحجزت في مستشفى بالدقي في الرعاية المركزة.. دعواتكم".

 

وقالت ندى رحمي فى بوست آخر لها :"من شوية اتحطيت في موقف لا أحسد عليه بجد وماتمناهوش لأي إنسان أمي قلبها تعبان من زمان.. من قيمة ساعة اتعرضت أمي لأزمة قلبية نتيجة إرهاق شديد في المذاكرة وقلق امتحاناتها.. ضغطها واطي جدا على عكس الطبيعي.. أحنا عيلة ضغطنا عالي بالوراثة أساسا.. وكمان قلبها كان بيدق بشكل مرعب لدرجة أن صدرها كان بيترج جامد.. زي مايكون قلبها هينط من ضلوعها".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة