لطيفة فى رسالة للاعبى منتخبى مصر وتونس: خلوا الجماهير تفرح

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 04:03 م
لطيفة فى رسالة للاعبى منتخبى مصر وتونس: خلوا الجماهير تفرح الفنانة لطيفة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت الفنانة التونسية لطيفة، رسالة للاعبى منتخبى مصر وتونس، قبل لقائهما المرتقب اليوم الأربعاء، فى كأس العرب، وقالت فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر :"يالله يا لعيبة تونس ومصر منتظرين ماتش قوى اليوم ولعب على مستوى عالمى خلوا الجماهير تفرح وهذا هو الفوز الحقيقى".

لطيفة
لطيفة

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة فى الوطن العربى دقات  الخامسة مساء اليوم الاربعاء لمتابعة مباراة منتخب مصر وتونس في دور الأربعة في بطولة كأس العرب لكرة القدم 2021، حيث يتأهل الفائز للمباراة النهائية.

وحقق منتخب الفراعنة 3 انتصارات وتعادل وحيد في مشواره نحو الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب، واستهل المنتخب الوطني مشواره بالفوز على لبنان 1/0، ثم الفوز على السودان 5/0، قبل أن يتعادل مع الجزائر 1/1 ويتصدر مجموعته باللعب النظيف، ثم فاز المنتخب الوطني على الأردن في ربع النهائي بنتيجة 3/1.

أما منتخب تونس فنجح في الفوز في المباراة الأولى على موريتانيا بخماسية مقابل هدف، بالجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات، ثم خسر من سوريا بهدفين دون رد، وفاز على الإمارات بهدف نظيف، وفي الدور ربع النهائي فاز منتخب تونس على عمان بثنائية مقابل هدف، وسجل لاعبو نسور قرطاج 8 أهداف، واستقبلت شباكهم أربعة أهداف.

ومن المقرر أن يلتقى الفائز من مباراة منتخبى مصر وتونس فى النهائى يوم السبت المقبل، على استاد "البيت" فى العاصمة الدوحة، مع الفائز من المباراة الثانية ضمن الدور قبل النهائى، والتى ستجمع منتخبى قطر والجزائر، على استاد "البيت" فى مدينة الخور القطرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة