أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام تونس في كأس العرب

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 02:40 م
التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام تونس في كأس العرب منتخب مصر
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه منتخب مصر مساء اليوم الأربعاء نظيره التونسي  في مباراة النصف النهائي لكأس العرب ، بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، بعد أن تأهل بصعوبة من الدور الربع النهائي عقب فوزه على المنتخب الأردني في الوقت الإضافي 3 / 1 في المباراة التي جمعت بينهما السبت.
 
من المتوقع أن يخوض منتخب مصر مواجهة المنتخب التونسي في الدور النصف النهائي بتشكيل يتكون من :
محمد الشناوي و أكرم توفيق و أحمد حجازي و محمود الونش و أحمد فتوح وعمرو السولية و حمدي فتحي و احمد زيزو و محمد افشه و حسين فيصل و مروان حمدي.
موعد مباراة منتخب مصر وتونس في نصف النهائي لـ بطولة كأس العرب ، يلتقي منتخب مصر  مع منتخب تونس في تمام الساعة 5 مساء اليوم الأربعاء 15 ديسمبر 2021 .
 
 تقرر أن تنقل قنوات أون سبورت المباراة التي تقام بين منتخبي مصر وتونس في الدور قبل النهائي من البطولة كأس العرب.
 
عقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني اجتماع مع مساعديه في الجهاز الفني، لمشاهدة بعض لقطات الفيديو لمباريات تونس الماضية في بطولة كأس العرب .
 
وتناول لاعبي منتخب مصر  ، وجبة الإفطار صباح اليوم ، عقبها جلسات للاعبين للحديث عن المباراة المرتقبة والمقرر اقامتها في تمام الساعة 5 مساء اليوم أمام المنتخب التونسي في نصف نهائي بطولة كأس العرب .
 
ويلتقى الفائز من مباراة منتخبى مصر وتونس فى النهائى يوم السبت المقبل، على استاد "البيت" فى العاصمة الدوحة، مع الفائز من المباراة الثانية ضمن الدور قبل النهائى، والتى ستجمع منتخبى قطر والجزائر يوم الأربعاء المقبل، على استاد "البيت" فى مدينة الخور القطرية.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة