علاء عبد العال: قدمنا أداء مميزا أمام فيوتشر وأشركت 21 لاعبا لتجهيزهم

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 11:07 م
علاء عبد العال: قدمنا أداء مميزا أمام فيوتشر وأشركت 21 لاعبا لتجهيزهم علاء عبد العال
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد علاء عبد العال، المدير الفني لنادى إيسترن كومباني، أنه راضٍ عن أداء الفريق أمام فيوتشر في المباراة الودية التي أقيمت اليوم، وانتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، في إطار استعداد الفريق لاستئناف الدورى.

وقال علاء عبد العال: "لعبنا مباراة جيدة اليوم أمام فريق كبير مثل فيوتشر وتقدمنا طوال اللقاء حتى أحرزوا هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من خلال ركلة جزاء".

وأضاف مدرب إيسترن كومبانى: "أشركت 21 لاعبا علي مدار شوطي اللقاء للاطمئنان علي اللاعبين العائدين من الإصابة وتجهيز باقي اللاعبين فنيا وبدنيا، ومن إيجابيات المباراة وصلنا لمرمى فيوتشر على مدار شوطى اللقاء بشكل مميز وتم إصلاح بعض الأخطاء".

وبدأ إيسترن كومبانى مبارياته الودية أمام أسوان، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف من ضربتي جزاء لكلا الفريقين، تقدم محمد على طرابلسي لإيسترن كومبانى فى الدقيقة 70 من عمر المباراة، وأدرك التعادل اللاعب محمد جمال تريكة لاعب أسوان في الدقيقة 80.

وخسر إيسترن كومبانى في مباراته الودية الثانية أمام المقاولون العرب بهدف نظيف، والتي أشرك فيها علاء عبد العال المدير الفنى لإيسترن كومبانى، 16 لاعباً على مدار شوطى المباراة لتجهيزهم وإكسابهم حساسية المباريات نظراً لطول فترة التوقف الدولى بسبب مشاركة منتخبنا الوطنى فى بطولة كأس العرب.

وتعادل إيسترن كومباني وديا مع فريق بايونيرز بهدفين لمثلهما في المباراة الثالثة الودية، حيث افتتح أحمد سامي لاعب بايونيرز أهداف المباراة في الدقيقة 20، ثم أحرز "فراس" هدف التعادل لفريق إيسترن كومباني في الدقيقة 35، وفي الشوط الثاني تقدم بايونيرز بالهدف الثاني عن طريق اللاعب "سيف مرعي" بالدقيقة 62، وأدرك إيسترن كومباني هدف التعادل عن طريق نفس اللاعب "فراس" في الدقيقة +90 من عمر اللقاء لينتهي بالتعادل الإيجابي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة