إيسترن كومبانى يتعادل مع فيوتشر وديا استعدادا للمقاصة

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 05:47 م
إيسترن كومبانى يتعادل مع فيوتشر وديا استعدادا للمقاصة إيسترن كومبانى
عمر أنور - أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت منذ قليل المباراة الودية التجريبية التى جمعت فريقى إيسترن كومبانى وفيوتشر ضمن استعدادات الفريق لاستئناف مسابقة الدورى المصرى الممتاز، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما.

وكان إيسترن كومبانى البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب عاصم سعيد فى الدقيقة 30 من عمر المباراة، وأدرك التعادل اللاعب ناصر ماهر لاعب فيوتشر عن طريق ركلة جزاء فى الوقت بدل الضائع.

وأجرى علاء عبد العال عدة تغييرات لتجهيز جميع اللاعبين استعدادا لاستئناف مسابقة الدورى الممتاز، حيث يستعد فريق إيسترن كومبانى لمواجهة مصر المقاصة ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز والمقرر لها فى العشرون من ديسمبر القادم.

وبدأ إيسترن كومبانى مبارياته الودية أمام أسوان، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف من ضربتي جزاء لكلا الفريقين، تقدم محمد على طرابلسي لإيسترن كومبانى فى الدقيقة 70 من عمر المباراة، وأدرك التعادل اللاعب محمد جمال تريكة لاعب أسوان في الدقيقة 80

وخسر إيسترن كومبانى في مباراته الودية الثانية أمام المقاولون العرب بهدف نظيف، والتي أشرك فيها علاء عبد العال المدير الفنى لإيسترن كومبانى، 16 لاعباً على مدار شوطى المباراة لتجهيزهم وإكسابهم حساسية المباريات نظراً لطول فترة التوقف الدولى بسبب مشاركة منتخبنا الوطنى فى بطولة كأس العرب.

وتعادل إيسترن كومباني وديا مع فريق بايونيرز بهدفين لمثلهما في المباراة الثالثة الودية، حيث افتتح أحمد سامي لاعب بايونيرز أهداف المباراة في الدقيقة 20، ثم أحرز “فراس" هدف التعادل لفريق إيسترن كومباني في الدقيقة 35، وفي الشوط الثاني تقدم بايونيرز بالهدف الثاني عن طريق اللاعب "سيف مرعي" بالدقيقة 62 وأدرك إيسترن كومباني هدف التعادل عن طريق نفس اللاعب "فراس" في الدقيقة +90 من عمر اللقاء لينتهي بالتعادل الإيجابي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة