زوجة محمود علاء تعلن تعافيها من كورونا

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 03:20 م
زوجة محمود علاء تعلن تعافيها من كورونا زوجة محمود علاء
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إيمي محمود، زوجة محمود علاء مدافع نادي الزمالك ومنتخب مصر، تعافيها من فيروس كورونا بعد المسحة الأخيرة التي خضعت لها، ونشرت زوجة محمود علاء صورة عبر حسابها على انستجرام وعلقت: الحمد لله سلبية المسحة اللهم لك الحمد والشكر.

وكانت زوجة مدافع الزمالك قد أعلنت في وقت سابق إصابتها بكورونا، وهو ما أثار حالة من القلق بخصوص اللاعب من قبل الجماهير، قبل أن تطمئن عشاق القلعة البيضاء وتؤكد أنها تخضع للعزل الصحي بعيداً عن زوجها.

زوجة محمود علاء
زوجة محمود علاء

 

وحدد الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة كيروش، الواحدة ظهر غد الأربعاء، موعدا لسفر بعثة المنتخب الوطنى إلى أنجولا، على متن طائرة خاصة، استعدادا لخوض مباراة الفريقين فى تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته فى تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط ، بينما يأتى منتخب ليبيا ثانيا برصيد 6 نقاط، ثم الجابون ثالثا بـ4 نقاط، وتتذيل انجولا المجموعة بـ3 نقاط.
 
على صعيد متصل، أكد روجير دو سا مساعد كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، أن فترة تجمعات المنتخب مازالت قصيرة والجهاز الفني يحتاج لفترات أطول من أجل نقل خبراته وأفكاره للاعبين.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة