ترتيب الدوري الانجليزي.. الصراع يشتعل بعد تعادل تشيلسي وفوز مان سيتي

السبت، 06 نوفمبر 2021 09:54 م
ترتيب الدوري الانجليزي.. الصراع يشتعل بعد تعادل تشيلسي وفوز مان سيتي تشيلسي
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل الصراع على قمة الدوري الإنجليزي، بعد سقوط فريق تشيلسي في فخ التعادل أمام ضيفه بيرنلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

ترتيب الدوري الانجليزي

وبهذه النتيجة يحتل تشيلسي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف و4 عن ليفربول صاحب المركز الثالث، فيما يتواجد بيرنلي في المركز الثامن عشر برصيد 8 نقاط.

ويتواجد مانشستر سيتي في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، غقب الفوز الثمين على غريمه التقليدي مانشتسر يونايتد بهدفين دون مقابل على ملعب "أولد ترافورد".

 

ترتيب الدوري الانجليزي

ويحتل ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، قبل مواجهة مضيفه وست هام يونايتد غدا الأحد على الملعب الأولمبي في لندن، وسيعود للوصافة بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر في حال تحقيقه الفوز.

ويأتي وست هام يونايتد في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، قبل مواجهة ليفربول غدا.

مانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، عقب الخسارة أمام مانشستر سيتي بهدفين على ملعب "أولد ترافورد".

ترتيب الدوري الانجليزي

ويتواجد برايتون في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة أيضا، بعد التعادل أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-1.

ويأتي فريق أرسنال في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، قبل مواجهة ضيفه واتفورد غدا الأحد على ملعب "الإمارات"، وسيرتقي الجانرز للمركز الخامس في حال الفوز.

ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة