كلوب ينافس توخيل على جائزة مدرب الشهر فى الدوري الإنجليزي

الخميس، 04 نوفمبر 2021 02:35 م
كلوب ينافس توخيل على جائزة مدرب الشهر فى الدوري الإنجليزي يورجن كلوب
كتب أحمد حربي و ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الالمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول ضمن قائمة اللاعبين المرشحين على جائزة أفضل مدرب في شهر أكتوبر بالدوري الإنجليزي، من قبل رابطة المحترفين.

وأعلنت الصفحة الرسمية لرابطة اللاعبين المحترفين على موقع تويتر عن المرشحين لجائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، ومواطنه توماس توخيل المدير الفنى لفريق تشيلسي، بالإضافة إلى باتريك فييرا مدرب كريستال بلاس ، وديفيد موييس مدرب وست هام الانجليزي.

Image

 

ووسع فريق تشيلسي الفارق في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد الفوز على مضيفه نيوكاسل يونايتد، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت ، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة البريميرليج بالموسم الحالي.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 25 نقطة، معززا صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 3 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثانى بعد تعادله مع برايتون 2-2 ، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 4 نقاط في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في الترتيب.

ويتواجد ليفربول في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، بعد السقوط في فخ التعادل 2-2 أمام برايتون، بفارق 3 نقاط عن تشيلسي صاحب الصدارة الذي تغلب على نيوكاسل يونايتد، بينما يتواجد فريق برايتون في المركز السابع برصيد 16 نقطة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة