"الستات ميعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على افتتاح طريق الكباش ويوضح خطورة التنمر.. منى عبد الغنى: الأقصر تتحلى بالسحر والجمال.. إيمان عز الدين: المتنمر معندوش ضمير.. هبة الأباصيرى: العنف ضد المرأة ظاهرة عالمية

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 09:00 م
"الستات ميعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على افتتاح طريق الكباش ويوضح خطورة التنمر.. منى عبد الغنى: الأقصر تتحلى بالسحر والجمال.. إيمان عز الدين: المتنمر معندوش ضمير.. هبة الأباصيرى: العنف ضد المرأة ظاهرة عالمية الستات ميعرفوش يكدبوا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، الضوء على افتتاح طريق الكباش، حيث قالت الإعلامية منى عبد الغنى، مقدمة البرنامج، إن غدا الخميس سيكون افتتاح طريق الكباش الساعة السابعة ونصف مساء، والعالم أجمع يستعد لمشاهدة الاحتفالات الخاصة بطريق الكباش الذى يخص القدماء المصريين من 5 آلاف سنة من قلب مدينة الأقصر

وأضافت الإعلامية منى عبد الغنى، خلال البرنامج، أن الافتتاح على الهواء مباشرة بأيدى أحفاد الفراعنة، وبرعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومحافظة الأقصر تتحلى بالسحر والجمال والطبيعة، وتستعد كى تظهر بأبهى صورها.

وتابعت الإعلامية منى عبد الغنى، أن الجميع يعمل على قدم وساق لعمل البروفات اليومية، ووضع اللمسات النهائية كى تكون الأقصر مؤهلة لاستقبال أهم الأحداث العالمية في قلب عاصمة الحضارة المصرية القديمة.

من جانبها أكدت الإعلامية إيمان عز الدين، مقدمة برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، خطورة ظاهرة التنمر ضد الآخرين، متسائلة: لماذا بعض الناس يمارسون التنمر، فالتنمر موجود منذ قديم الأزل، ولكن لماذا يفعل بعض الناس هذا الفعل السيئ؟


وأضافت الإعلامية إيمان عز الدين: من حقك تنتقد فيما أقوله ويكون نقد محتوى بناء، ولكن التعليق على الشكل والتنمر هي أشياء سيئة، ولكن أين ضمير من يتنمر وما هى رحمته بمن أمامه؟!

مصر تبروز التاريخ للعالم كله 

وعلى جانب أخر، أعربت الإعلامية إيمان عز الدين، عن سعادتها باستعدادات افتتاح طريق الكباش في محافظة الأقصر غدا الخميس، موضحة أن الدولة المصرية تسير بخطط متناسقة ومتوازنة وجيدة، وهو ما ينعكس على التطورات التي تشهدها مصر الآن.

وأضافت الإعلامية إيمان عز الدين، خلال البرنامج، أن الدولة المصرية ليس فقط تبنى لغدٍ ولا تبنى للمستقبل فقط أو تعمر الحاضر، ولكن تبروز التاريخ للعالم كله بما نفعله اليوم وما نفعله غدا، متابعة: تاريخنا موجود، والمصريون في أذهان العالم كله الذين يشاهدون ما نفعله الآن.
 
وتابعت الإعلامية إيمان عز الدين، أن عيون العالم كلها ستتوجه إلى هذا الحدث الضخم الذين ينتظره الجميع كأحداث كثيرة مرت، مثل موكب المومياوات الذى شاهده العالم أجمع  في منتهى الفخر بمصر والمصريين والقيادة السياسية التي تعرف التاريخ بشكل جيد.

العنف ضد المرأة ظاهرة عالمية

فيما قالت الإعلامية هبة الأباصيرى، مقدمة برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، إن هناك دورا كبيرا للإعلام وصناع الدراما والمحتوى بشكل عام لمواجهة ظاهرة العنف ضد المرأة، التى ما زالت مستمرة حتى الآن رغم ارتفاع مستوى الثقافة والتعليم في الكثير من المجتمعات.


وأضافت الإعلامية هبة الأباصيرى، خلال البرنامج، أن العنف ضد المرأة ظاهرة عالمية رغم كل التطور الذى يشهده العالم من التعليم والثقافة المنتشرة بشكل كبير، ولكن حتى الآن هناك أشخاصا ضعفاء يظنون أن العنف هو ما يحل مشكلاتهم ويثبت وجهة نظرهم.


وبشأن احتفالية طريق الكباش، قالت الإعلامية هبة الأباصيرى، إن هناك تسارعا من وكالات الأنباء العالمية والصحفيين عالميا، والقنوات الإخبارية كى يتواجدون غدا ويصورون هذا الحدث الذى ينتظره العالم كله، وسواء أى شخص جاء مصر أو لم يأتِ فالعالم كله سيشاهد هذا الحدث الفريد، فمحافظة الأقصر مليئة بالآثار الفرعونية القديمة وبها ثلث من آثار العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة