الستات ميعرفوش يكدبوا يناقش مبادرة "هى تقود" لدعم طالبات التعليم الفنى ويبرز استجابة الرئيس للحالات الإنسانية.. إيمان عز الدين: كل التحية للرئيس السيسى الإنسان.. منى عبد الغنى: الإنسانية غالبة على كل تصرفاته

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 09:25 م
الستات ميعرفوش يكدبوا يناقش مبادرة "هى تقود" لدعم طالبات التعليم الفنى ويبرز استجابة الرئيس للحالات الإنسانية.. إيمان عز الدين: كل التحية للرئيس السيسى الإنسان.. منى عبد الغنى: الإنسانية غالبة على كل تصرفاته الستات ميعرفوش يكدبوا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، الضوء على استجابة الرئيس السيسى للحالات الإنسانية، حيث أشادت الإعلامية إيمان عز الدين، مقدمة برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسى لعلاج السيدة سلوى، التي تعانى من ورم في قدميها، حيث قالت، إن الرئيس الإنسان رزق ، والرئيس السيسى استجاب لحالة إنسانية للسيدة سلوى التي تعانى من ورم كبير في القدم بعد أن تم عرض الحالة في إحدى الفضائيات.

وأضافت الإعلامية إيمان عز الدين، خلال البرنامج، أن شقيق السيدة سلوى قالت إنها ركبت شبكة في كفر الشيخ، وتعانى من ورم كبير لا يجعلها تتحرك منذ 10 أعوام، وناشد الأطباء بأن يتكفل أحدهم لعلاجها، ولأن رئيسنا إنسان، ويتابع الحالات بنفسه، استجاب فورا لحالة السيدة سلوى وتم عمل اللازم.

وتابعت الإعلامية إيمان عز الدين: كل التحية للرئيس السيسى الإنسان، الذى لا يترك حالة إنسانية إلا ويتابعها ويحل مشكلاتها ويوجه بسرعة علاجها على وجه السرعة.

من جانبها قالت الإعلامية منى عبد الغنى، مقدمة برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، إن استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسى بعلاج السيدة سلوى التى تعانى من ورم فى قدميها هى لافتة جميلة ليس جديدة على الرئيس السيسى، الذى استجاب للعديد من الحالات الإنسانية وأمر بعلاجهم.

وأضافت الإعلامية منى عبد الغنى، خلال البرنامج، أن الإنسانية دائما غالبة على كل تصرفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، ولا يترك أحدا إلا ويتدخل لحل أزمته، وموضوع فنان يتعالج ليس فنان فقط، ولكن الإنسان يتم تكريمه في عهد الرئيس السيسى.

وأوضحت الإعلامية منى عبد الغنى، أن استجابة الرئيس السيسى للحالات الإنسانية وتوجيهه بسرعة علاجهم يبين أنه لا يتأخر على أي شخص، متابعة: ربنا يخلى الرئيس ويصبح لا يوجد أي مرض ولا يوجد معاناة أو مريض على الإطلاق.

وسلط برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، الضوء على مبادرة "هي تقود"، حيث قالت الإعلامية إيمان عز الدين، مقدمة البرنامج، إن الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة توجهت بخالص الشكر لوزير التربية التعليم ووزيرة الهجرة لإصرارهما على دعم الفتيات وربطهم بالخارج والبداية كانت في ألمانيا .

وأضافت الإعلامية إيمان عز الدين، خلال البرنامج، أن مبادرة "هي تقود"، تشير إلى أن البنات فخورة أنهن طالبات تعليم فنى، فالمبادرة هي أولى التي تدعم طالبات التعليم الفني، وتؤكد أن الدولة تدعم التعليم الفني.

وأوضحت الإعلامية إيمان عز الدين، أن مبادرة هي تقود تتضمن مشروعات مبتكرة تخدم المجتمع، وتخرج من طالبات التعليم الفني الصناعى ، فالبنات جزء أساسى من التطور الصناعى والنمو الاقتصادى في مصر، موضحة أن المبادرة تم تنفيذها في 4 مدارس كبرى خاصة في الإسماعيلية، وهناك 500 طالبة تقدموا للمبادرة بـ 150 فكرة مشروع، وتم اختيار  100 طالبة لدخول مرحلة التصفيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة