الصحة تكشف تفاصيل أول يوم لتطبيق قرار منع غير الملقحين من دخول مقار عملهم

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 12:00 ص
الصحة تكشف تفاصيل أول يوم لتطبيق قرار منع غير الملقحين من دخول مقار عملهم حسام عبد الغفار
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة، إنه جرت متابعة دقيقة لليوم الأول لتطبيق القرار الذى اتخذته اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا بعدم السماح بدخول أي موظف بكافة قطاعات الدولة لم يتلق اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد مكان عمله ولم يكن هناك أي زحام بل كانت هناك سيولة على بوابات دواوين العمل.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الصحة،  في مداخلة هاتفية خلال  برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON ، أن أسباب السيولة التي شهدها اليوم الأول  لتطبيق القرار إلى الفترة الانتقالية التي  شهدتها الأجواء منذ بداية نوفمبر وقبل حول منتصف الشهر والدور التوعي الذي لعبه الإعلام في حث الموظفين على تلقي اللقاح  قبل انتهاء المهلة المقررة ، متابعا: الناس قبل وصولها للمكان كانوا جاهزين بشهادات اللقاح سواء أكانت ورقية أو الالكترونية.

وتابع المتحدث باسم وزارة الصحة، "لم نشهد معدلات غياب بخلاف المعتادة، . لم نشهد معدلات مختلفة، ولا يوجد ناس تعطلت مصالحها بسبب غياب الموظفين، لافتا إلى أن ما شهده  اليوم الأول بعد تطبيق القرار يعكس نجاح الدولة  في تطعيم المواطنين ونجاح المنظومة المعدة مسبقاً قبيل حلول اليوم الاول للتطبيق".

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة