ليدى جاجا بفستان "الكورسيه" الأيقونى المقتبس من مجموعة فيرساتشى لربيع 1995

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 05:00 م
ليدى جاجا بفستان "الكورسيه" الأيقونى المقتبس من مجموعة فيرساتشى لربيع 1995 فستان ليدي جاجا
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كعادتها في مفاجأة الجميع تقريبًا، كسرت ليدي جاجا قاعدة ارتدائها لملابس من دار أزياء جوتشي خلال جولة فيلم House of Gucci الصحفية الليلة الماضية للعرض الأول للفيلم في إيطاليا، وبدلاً من ذلك، اختارت علامة أزياء إيطالية مختلفة من دار أزياء Versace.

ووفقًا لموقع "instyle" ففي يوم السبت، خرجت جاجا وهي ترتدي ثوبًا أحمر ناريًا على طراز الكورسيه من تصميم دار أزياء فيرساتشي، ذلك الفستان الذي كان مبنيًا على تصميم من مجموعة ربيع 1995 للعلامة التجارية نفسها.

تميز التصميم الجديد للفستان بصدر مشابه لـ "الكورسيه"، وفتحة جانبية عالية، وتفاصيل الدانتيل مثل التصميم الأصلي، واختارت العديد من المجوهرات من Tiffany & Co، وبدت وكأنها مكسوة بالإكسسوارات، حيث ارتدت كومة من الأساور على كل معصم، وقلادة من سلسلة ذهبية، وأقراط مرصعة بالماس على شكل نجمة.

ولأن المكياج جزء أساسي من الإطلالة، فقد اختارت ليدي جاجا مكياج العيون الدخاني الثقيل، بينما كانت شفتيها بدرجات اللون النيود التي تجعلك تشعر وكأنها لم تستخدم أحمر شفاه، وربطت شعرها إلى الخلف، وتركته منسدلًا على ظهرها، تلك التي أضافت المزيد من الجاذبية إلى مظهر جاجا المثير بالفعل.

وعلقت ليدي جاجا على مجموعة من الصور من العرض الأول لفيلم House of Gucci المتوقع ترشيحه للأوسكار على Instagram قائلة: "لقد بكيت طوال اليوم وأنا ممتنة للغاية لوجودي في فيلمنا #HouseOfGucci."

وتلعب جاجا في ملحمة الموضة القاتلة دور المرأة القاتلة باتريزيا ريجيان، المرأة المشهورة بالتآمر لقتل زوجها السابق ماوريتسيو جوتشي، وخلال مقابلة حديثة مع مجلة فوج البريطانية، روت أنها واجهت بعض الصعوبات النفسية أثناء التصوير. وقالت: "واجهت بعض الصعوبات النفسية في مرحلة ما قرب نهاية التصوير.. كنت إما في غرفتي بالفندق، أعيش وأتحدث باسم Reggiani، أو كنت في موقع التصوير، أعيش وأتحدث مثلها.

 

فستان ليدي جاجا
فستان ليدي جاجا

 

ليدي جاجا بفستان فيرساتشي
ليدي جاجا بفستان فيرساتشي
ليدي جاجا
ليدي جاجا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة