ليدي جاجا عن House of Gucci : لم أقابل باتريسيا جوتشي لكني سأقدمها حقيقية

الخميس، 04 نوفمبر 2021 11:56 ص
ليدي جاجا عن House of Gucci : لم أقابل باتريسيا جوتشي لكني سأقدمها حقيقية ليدي جاجا
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت النجمة العالمية ليدي جاجا غلاف مجلة فوج البريطانية، وذلك للترويج عن فيلمها الجديد  House of Gucci، حيث أجرت حوار مع المجلة تحدثت فيه عن موافقتها للعب دور البطولة في الفيلم مشيرة أنها لم توافق علي الدور إلا بعدما قرأت ما بين السطور حول الشخصية .

Vogue_IG_Dec21_Tomo_K
 
ليدي جاجا تتصدر غلاف فوج
ليدي جاجا تتصدر غلاف فوج

 

كما أشارت جاجا أن أحدا لم يخبرها كيف تلعب دور باتريزيا، قائلة "شعرت أنه يمكنني تحقيق العدالة في هذه القصة فقط إذا تعاملت معها بعين امرأة فضولية كانت مهتمة بامتلاك روح صحفية حتى أتمكن من القراءة بين السطور لما كان قد حدث".

ليدي جاجا في جلسة تصوير جديدة
ليدي جاجا في جلسة تصوير جديدة

 

ليدي جاجا في فستان وردي
ليدي جاجا في فستان وردي

 

واعترفت ليدي جاجا بأنها لم تتحدث أبدًا مع باتريسيا جوتشي الحقيقية أثناء التحضير لـ House of Gucci حيث كشفت أنها قضت أكثر من عام في مذاكرة  الشخصية، وقالت لمجلة فوج: "سأكون صادقة وشفافة تمامًا لقد عشت مثلها لمدة عام ونصف".

وكانت قد شاركت النجمة العالمية ليدى جاجا متابعيها وجمهورها البوستر الرسمى لفيلمها الجديد House of Gucci المقرر عرضه فى نوفمبرالجاري بدور العرض العالمى، وعلقت على البوسترالذى نشرته عبر حسابها على إنستجرام قائلا "باتريزيا تحصل دائمًا على ما تريد"، وتلعب جاجا فى الفيلم دورباتريزيا ريجيانى، الزوجة السابقة لـ"ماوريتسيو جوتشى" الذى يقوم بدوره آدم درايفر، قصة الفيلم مقتبسة أحداثه من قصة حقيقية عن عائلة جوتشى الشهيرة.

حساب ليدى جاجا على انستجرامحساب ليدى جاجا على انستجرام

ليدى جاج

ليدى جاجا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة