على لطفى يعود لمران الأهلي الجماعي بعد استئناف التدريبات

الأحد، 14 نوفمبر 2021 07:20 م
على لطفى يعود لمران الأهلي الجماعي بعد استئناف التدريبات علي لطفي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر بالنادي الأهلي أن على لطفي حارس مرمى الفريق الأحمر سيعود للمشاركة فى تدريبات الأهلي الجماعية بعد استئناف التدريبات الثلاثاء المقبل، عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون غدا الاثنين من قبل الجهاز الفني.

وأكد المصدر أن علي لطفي استكمل برنامجه التأهيلي بعد إصابته فى الركبة على هامش مران الأهلي صباح اليوم، الأحد، وبات جاهزا للمشاركة فى التدريبات الجماعية بدءا من الثلاثاء المقبل.

وغاب علي لطفي عن حراسة مرمى الأهلي في ودية منية سمنود أمس السبت والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 7 / 1، بسبب الإصابة في الركبة التي تعرض لها مؤخرا وأبعدته عن التدريبات الجماعية.

واستكمل على لطفى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة بكدمة فى الركبة، وأدى اللاعب جلسة فى الجيم على هامش مران الفريق الجماعى الذى أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة كما خاض تدريبات بدنية بالجرى حول الملعب.

وفاز الأهلى على منية سمنود بنتيجة 7-1 فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجارى فى إطار منافسات مسابقة الدورى الممتاز.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة