الأهلى يطمئن على عمار حمدى.. المشاكس الصغير يشارك فى مران اليوم بعد إصابته بودية سمنود.. على لطفى يواصل التأهيل بالجيم.. موسيمانى يتحدث مع لاعبيه عن ارتباطات المرحلة المقبلة.. وفقرة ترفيهية لمواجهة الملل

الأحد، 14 نوفمبر 2021 02:00 م
الأهلى يطمئن على عمار حمدى.. المشاكس الصغير يشارك فى مران اليوم بعد إصابته بودية سمنود.. على لطفى يواصل التأهيل بالجيم.. موسيمانى يتحدث مع لاعبيه عن ارتباطات المرحلة المقبلة.. وفقرة ترفيهية لمواجهة الملل مران الاهلي / أرشيفية
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مران فريق الكرة بالنادي الأهلي اليوم مشاركة عمار حمدي لاعب الفريق بعد إصابته في ودية منية سمنود أمس، لتنتهي المخاوف التى فرضت نفسها بين الجماهير الأهلاوية خلال الساعات الماضية، خوفاً من أن تكون الإصابة قوية وتحتاج وقتاً طويلاً للعلاج.

ويُعد عمار حمدي أحد العناصر التى يحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على تجهيزها خلال الفترة الحالية، ليصبح جاهزاً للمشاركة الفترة المقبلة حينما يحتاجه الجهاز الفني.

على لطفي يواصل التأهيل

في الوقت نفسه، يواصل على لطفي حارس مرمى الفريق أداء التدريبات التأهيلية فى صالة "الجيم" للتعافي من الإصابة التى يعاني منها فى الركبة وحرمته من تدريبات الفريق الماضية وكذلك من ودية منية سمنود أمس.

وفاز الأهلي على منية سمنود بنتيجة 7-1 فى المباراة الودية التي جمعت الفريقين أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعداداً لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري فى إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

موسيماني يتحدث عن الارتباطات المقبلة

وفى سياق متصل، عقد بيتسو موسيماني عقد محاضرة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم، الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، تحدث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير للمرحلة المقبلة التى تشهد استكمال منافسات مسابقة الدوري الممتاز أمام المقاولون العرب.

مران ترفيهي 

فيما شارك أحمد نبيل كوكا وحمزة علاء لاعبا الفريق في المران الجماعي بعد انتهاء مشاركتهما فى معسكر المنتخب الأولمبي الأخير، كما أشرف المدير الفني للأهلي على "فقرة" ترفيهية فى مران اليوم مع مجموعة من اللاعبين، وتأتي التدريبات الترفيهية في إطار البرنامج الموضوع للاعبين لمواجهة الملل فى ظل توالى خوض التدريبات القوية خلال الأيام الماضية بالإضافة إلى خوض مباراة منية سمنود الودية أمس.

مران ترفيهي في الاهلي
مران ترفيهي في الأهلي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة