كارلوس كيروش يعد أفشة بالمشاركة مع المنتخب فى كأس العرب

السبت، 13 نوفمبر 2021 09:59 ص
كارلوس كيروش يعد أفشة بالمشاركة مع المنتخب فى كأس العرب قفشة مع احمد فتحى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وعد الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، محمد مجدى أفشة لاعب النادى الأهلى والمنتخب، بالحصول على فرصة كاملة فى بطولة كأس العرب التى تقام فى الفترة من 1 حتى 18 ديسمبر المقبل.

ولم يحصل أفشة على فرصة مع المنتخب فى عهد كيروش، حيث تم استبعاده فى مباراتى ليبيا فى الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات المونديال، كما لم يشارك أمس أمام انجولا واكتفى بمشاهدة اللقاء من على مقاعد البدلاء.

وتعود بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش إلى برج العرب بالإسكندرية قادمة من أنجولا، بعد انتهاء مباراة الفريقين أمس بالتعادل الإيحابي 2 / 2 فى الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش إلى المباراة الفاصلة لنهائيات كأس العالم 2022، بعد التعادل أمام منتخب أنجولا 2 / 2، في الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم دون انتظار لنتيجة مباراة المنتخب أمام الجابون المقرر لها الثالثة عصر الثلاثاء المقبل.

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة بعد 5 جوالات برصيد 11 نقطة ثم الجابون ثانياً بـ7 نقاط وليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ثم أنجولا في المركز الرابع و الأخير برصيد 4 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة