أكرم القصاص - علا الشافعي

كيروش للاعب أنجولا بعد المشادة: "أنا مدرب قبل ما أنت تلعب كورة"

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 11:47 م
كيروش للاعب أنجولا بعد المشادة: "أنا مدرب قبل ما أنت تلعب كورة" جانب من المشادة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، تفاصيل مشادته مع أحد لاعبى أنجولا أثناء المباراة التى أقيمت باستاد 11 نوفمبر، وانتهت بالتعادل 2-2 وتأهل مصر رسميا للمرحلة الفاصلة بتصفيات المونديال.
 
وقال كيروش فى تصريحات لقناة أون تايم سبورت، إنه كان يعترض على أحد القرارات التحكيمية فى المباراة، وفوجئ بلاعب صغير السن من انجولا يتوجه اليه ويوجه له ألفاظا بذيئة.
 
وأضاف كيروش إنه لم يرد على اللاعب أثناء المشادة حتى لا يتطور الأمر، معلقا: "أنا أعمل مدربا قبل أن يبدأ هذا اللاعب ممارسة الكرة، ويجب أن يعلم المدربون هؤلاء اللاعبين كيف يتعاملون مع من هم أكبر منهم سنا".
 
فى السياق ذاته، قدم كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، التهنئة للاعبى الفريق بعد التعادل مع انجولا فى تصفيات كأس العالم بنتيجة 2-2، والتأهل للمرحلة الفاصلة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.
 
وقال كيروش، عقب المباراة، إن لاعبى منتخب مصر لعبوا المباراة بعقلية البطل وأحييهم على ذلك، لافتا إلى أن الرطوبة وارتفاع درجات الحرارة فى انجولا أثر سلبا على الفريق وتسبب فى البداية السيئة للمنتخب.
 
وتابع أنه ليس المهم البدايات ولكن العبرة دائما بالنهايات وكيف ختمنا المباراة، وكنا الأفضل فى الشوط الثانى وكان بمقدورنا تسجيل الهدف الثالث ولكن التعادل ليس سيئا.
 
وتحدث عن أهدافه المرحلة المقبلة، وقال كيروش إن هدفه الأساسى هو التأهل لكأس العالم 2022، وسيستغل كأس العرب وأمم افريقيا لتجهيز الفريق للمباراتين الفاصلتين فى مارس المقبل، كما سيتم منح الفرصة لعدد أكبر من اللاعبين.
 
وشدد على أن باب المنتخب مفتوح للجميع بشرط بذل الجهد والعرق ولا يوجد لاعب مكانه محجوز فى المنتخب ، وهناك لاعبين يحلمون بالحصول على فرصة فى المنتخب وبالتأكيد سنعمل على اختيار الأفضل والأجهز فى الفترة المقبلة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة