سيراميكا يواجه "إيسترن كومبانى" وديا اليوم استعدادا لمواجهة البنك الأهلى

الخميس، 11 نوفمبر 2021 02:30 ص
سيراميكا يواجه "إيسترن كومبانى" وديا اليوم استعدادا لمواجهة البنك الأهلى سيراميكا
كتب - عمر أنور - حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا نظيره "إيسترن كومبانى" وديا اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة البنك الأهلى، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى المصرى المقرر لها 20 نوفمبر الجارى.

وتقام مباراة سيراميكا  و"إيسترن كومبانى" اليوم الخميس على ملعب الدفاع الجوي في تمام الساعة الثالثة عصرًا. ويسعى هيثم شعبان لتجهيز لاعبيه، استعدادًا لعودة الدوري عقب فترة التوقف الدولي التي سيخوض منتخبنا الوطني مباراتين أمام أنجولا والجابون، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ودخل فريق سيراميكا معسكرا مغلقا بالقاهرة، بعد العودة للتدريبات، عقب الراحة التي منحها المدير الفني هيثم شعبان للاعبين، استعدادا لاستئناف الدورى بعد فترة التوقف الدولى، ومن المقرر أن يستمر معسكر الفريق لمدة أسبوع يتخلله بعض المباريات الودية.
 
ومنح هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا، لاعبى فريقه يومين راحة في بداية فترة توقف الدورة تزامنًا مع انطلاق التوقف الدولى، وذلك لمنح اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس بعد البداية الجيدة للفريق هذا الموسم.
 
وجاء قرار هيثم شعبان مكافأة للاعبين، بعد تفادي الخسارة في أول 3 مباريات بالدوري هذا الموسم، حيث تعادل مع الجونة والمقاصة وفاز على الإسماعيلي وجمع 5 نقاط في انطلاقة الدورى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة