غضب بين لاعبى سيراميكا بسبب تأخر اعتماد لائحة الموسم الجديد

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 10:49 م
غضب بين لاعبى سيراميكا بسبب تأخر اعتماد لائحة الموسم الجديد سيراميكا
كتب: حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت حالة من الغضب تسيطر على لاعبى سيراميكا، بسبب تأخر اعتماد لائحة الموسم الجديد، الخاصة بمكافأت الفوز والتعادل، رغم مرور 3 جولات من انطلاقة الموسم الجاري، والتي حقق خلالها الفريق نتائج طيبة بالفوز على الإسماعيلي والتعادل مع الجونة والمقاصة.
 
وطالب عدد من اللاعبين جهازهم الفني بقيادة هيثم شعبان، التعرف على لائحة الموسم الجديد، وصرف مكافآت الفوز والتعادل في المباراتين الماضيتين، لكن الجهاز أبلغهم أن اللائحة لم تعتمدها الإدارة حتى الآن، وهو ما أثار غضب بعض اللاعبين.
 
وكشف مصدر أن اللائحة الجديدة ما زالت غامضة حتى الآن، موضحا أن سبب غضب الاعبين هو التخوف من رغبة الإدارة في تخفيض مكافآت الفوز والتعادل، والتي كانت معتمدة في الموسم الماضي بـ12 الأف جنيه في حالة الفوز و5 ألاف للتعادل.

ودخل فريق سيراميكا، الأحد الماضى معسكرا مغلقا بالقاهرة، بعد العودة للتدريبات، عقب الراحة التي منحها المدير الفني هيثم شعبان للاعبين، استعدادا لاستئناف الدورى بعد فترة التوقف الدولى.

ومنح هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا، لاعبى فريقه يومين راحة في بداية فترة توقف الدورة تزامنًا مع انطلاق التوقف الدولى، وذلك لمنح اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس بعد البداية الجيدة للفريق هذا الموسم.

وجاء قرار هيثم شعبان مكافأة للاعبين، بعد تفادي الخسارة في أول 3 مباريات بالدوري هذا الموسم، حيث تعادل مع الجونة والمقاصة وفاز على الإسماعيلي وجمع 5 نقاط في انطلاقة الدورى.

وانتهت مباراة مصر المقاصة وسيراميكا بالتعادل السلبي في الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الممتاز، ليرتفع رصيد المقاصة للنقطة الـ4 فى المركز الثامن، ويرتفع رصيد سيراميكا للنقطة 5 في المركز الخامس بجدول الدوري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة