منتخب البرازيل يتخطى فنزويلا بثلاثية ويعزز صدارته لتصفيات كأس العالم.. فيديو

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 03:39 ص
منتخب البرازيل يتخطى فنزويلا بثلاثية ويعزز صدارته لتصفيات كأس العالم.. فيديو مباراة البرازيل وفنزويلا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتنص منتخب البرازيل فوزا مثيرا من مضيفه فنزويلا بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين فى الساعات الأولى من اليوم الجمعة، على الملعب "الأولمبي" فى العاصمة كراكاس، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر.

تفوق المنتخب الفنزويلى بهدف نظيف، سجله اللاعب إريك راميريز فى شباك البرازيل خلال الشوط الأول من المباراة، من ضربة رأسية سكنت على يمين الحارس أليسون. 

وفى الشوط الثانى نجح المنتخب البرازيلى فى قلب الطاولة على مضيفه الفنزويلى بتسجيله ثنائية فى آخر 20 دقيقة من المباراة، حيث سجل ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان هدف التعادل فى الدقيقة 71 من ضربة رأسية سكنت على يسار الحارس. 

وأضاف جابرييل باربوسا ثان أهداف منتخب السيليساو فى الدقيقة 85، عن طريق ركلة جزاء حصل عليها بعد عرقلته من مدافع منتخب فنزويلا.  

واختتم أنتونى ثلاثية المنتخب البرازيلى فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع للمباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من الحارس وضعها بسهولة فى الشباك. 

وعزز منتخب البرازيل صدارته لترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات مونديال 2022، برصيد 27 نقطة، بينما توقف رصيد فنزويلا عند 4 نقاط فى المركز العاشر والأخير. 

وغاب النجم نيمار لاعب باريس سان جيرمان عن صفوف المنتخب البرازيلى بداعى الإيقاف. 

ويخوض المنتخب البرازيلى مساء الأحد المقبل مواجهة قوية أمام مضيفه منتخب كولومبيا فى الجولة الثانية عشر من التصفيات. 

 غياب النجم نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بداعى الإيقاف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة