أكرم القصاص - علا الشافعي

دراسة تكشف أرباح محمد صلاح من إنستجرام وتضعه ثالثا بين كبار الدوري الإنجليزي

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 01:00 ص
دراسة تكشف أرباح محمد صلاح من إنستجرام وتضعه ثالثا بين كبار الدوري الإنجليزي محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت دراسة حديثة ما يحصل عليه الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي من عائدات نشر صور أو منشورات إعلانية عبر موقع تداول الصور إنستجرام، والتي بلغت 189 ألف جنيه إسترليني لكل منشور بعدما وصل متابعيه لأكثر من 44 مليون شخص حول العالم.

ووفقاً لصحيفة "ليفربول إيكو" نقلاً عن الدراسة الصادرة عن موقع " Myprotei" المتخصص في إحصائيات مواقع السوشيال ميديا أنه وفي حالة إذا شارك محمد صلاح منشورًا واحدًا مدعومًا شهريًا، فيمكنه كسب 2.3 مليون جنيه إسترليني سنويًا، في حين أن النشر الأسبوعي سيرتفع هذا الرقم إلى 9.9 مليون إسترليني.

وأضافت الصحيفة البريطانية أنه وبمقارنة بقية لاعبي ليفربول، كان التالي هو روبرتو فيرمينو (55900 جنيه إسترليني لكل منشور)، يليه فيرجيل فان ديك (46،010 جنيهات إسترليني لكل منشور) وساديو ماني (37،410 جنيهات إسترليني لكل منشور) 

وبلغ متوسط ​​تكلفة المنشور الواحد للاعبي ليفربول 21،266 جنيهًا إسترلينيًا، في حين أن الفريق لديه إمكانية ربح مجتمعة تبلغ 552،916 جنيهًا إسترلينيًا لكل منشور.

وواصل التقرير بعد عودته المتوقعة إلى مانشستر يونايتد، يتصدر كريستيانو رونالدو قائمة أغنياء الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/22، مع وجود أكثر من 350 مليون متابع، يمكن لرونالدو أن يكسب مبلغًا ضخمًا يبلغ 1،505،000 جنيه إسترليني للمنشور الواحد أي ما يقرب من أربعة أضعاف راتبه الأسبوعي الذي يبلغ 385000 جنيه إسترليني .

ستكسبه مشاركة واحدة شهريًا راتبًا سنويًا قدره 18 مليون جنيه إسترليني، في حين أن النشر الأسبوعي سيكسبه 78 مليون إسترليني.

رونالدو ليس فقط لاعب كرة القدم الأكثر متابعة على إنستجرام، بل هو الشخص الأكثر متابعة على التطبيق، حيث يمتلك حساب إنستجرام الرسمي فقط متابعين أكثر منه.

وفي المركز الثاني يذهب إلى زميل رونالدو في مانشستر يونايتد، بول بوجبا من خلال 48.4 مليون متابع على إنستجرام، ويتمتع لول بوجبا بقوة ربح تبلغ 208 جنيهًا إسترلينيًا لكل منشور.

ويمكن أن يربح بول بوجبا 2.4 مليون جنيه إسترليني للمشاركة الواحدة شهريًا، حيث يرتفع إلى 10،822،240 جنيهًا إسترلينيًا للمرة الأسبوعية.

قائمة أثرياء انستجرام في الدوري الانجليزي
قائمة أثرياء إنستجرام في الدوري الإنجليزي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة