حظك اليوم الخميس 7/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تلتفت للمشاكل

الخميس، 07 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 7/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تلتفت للمشاكل برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

النشاط والحيوية من أهم ما يميز مواليد برج القوس، فهم يؤمنون بمقولة لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، ودائما ما ينجزون مهامهم فى الوقت المحدد، وهو ما يجعلهم مميزين فى العمل، ولكن قد تؤثر عليهم الكلمات السلبية وتصيبهم بالإحباط بكل سهولة، ولكن شخصيتهم المقبلة بالحياة تجعلهم يستجمعون قواهم بسرعة كبيرة، ومن مشاهيره عاصى الحلانى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تعانى من التوتر والقلق بسبب ضغوط العمل، وهو ما يتسبب فى تنفيذ المهام بدون تركيز أو دقة، تحتاج إلى الهدوء حتى تتمكن من إنجاز المهام فى الوقت المطلوب منك، وبدون الوقوع فى اخطاء، خاصة وأن أى خطا قد يكلفك الكثير.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حاول أن تشارك حبيبك فى كل ما تقوم به خاصة فى الأنشطة التى تفضل القيام بها، حتى تعمل على تقوية العلاقة بينكما، خاصة وأنه يشعر بالوحدة فى هذه الأيام لإنشغالك عنه بسبب عملك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تتبع نظام غذائى جيد ولكنك لا تشعر بنتائج خاصة بوزنك، ربما يكون ذلك بسبب عدم ممارسة الرياضة، حاول أن تذهب للجيم لممارسة بعض التمارين الخفيفة والتى ستساعدك كثيرا فى فقدان الوزن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

قد يتسبب التوتر الذى تشعر به معظم الوقت فى دخولك بعدد من الصدامات، وقد يتسبب ذلك فى قطيعتهم لك، لا تلتفت لهذه المشاكل فى الوقت الحالى، وتأكد ان العتاب البسيط سينهى المشاكل مع المقربين منك وستفهمون حالتك النفسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة