حظك اليوم الأربعاء 6/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن جادًا

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 6/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن جادًا برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس شخص محب للحياة، يسعى دائما لخوض المغامرات، فهو محب للسفر واستكشاف العالم من حوله، وهو ما يساعده على الاستمتاع بالحياة، يتمتع بقدر كبير من الصدق والصراحة التى قد تكون صادمة أحيانا، عصبى ولا يمكن السيطرة عليه فى أوقات الغضب، سليط اللسان وهو ما يجعله يخسر الكثير من العلاقات، يتمتع بخفة ظل كبيرة، ومن مشاهير برج القوس، النجمة العالمية جوليان مور، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جوليان مور
جوليان مور

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

أنت شخص ذكى وتمتلك الكثير من السمات التي تساعدك على التميز، لكن تحتاج إلى أن تكون جادا في التعامل مع المهام المكلف بها في العمل، لا يجب أن يأتي انشغالك بالاستمتاع بالحياة على حساب عملك.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حاول ان تشارك حبيبك بعض الأنشطة والهوايات التي يفضلها، وهي فرصة جيدة للتخلص من حالة التوتر، التي تسيطر على علاقتكما في الفترة الأخيرة، لذلك حاول أن تأخذ المبادرة.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
 

توقف تماما عن العادات الغذائية التي تضر بصحتك بما فيها الأكلات الدسمة، التي تسبب لك ألام المعدة، واستبدلها بأكلات صحية مثل الخضراوات والفاكهة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، خلال الفترة المقبلة، أن يتمكن من الحصول على فرصة جيدة لإثبات نفسه في العمل، لكنه سيخفق بسبب استهتاره وإهماله الشديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة