حظك اليوم الأربعاء 6/10/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. نظم وقتك

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 6/10/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. نظم وقتك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الدلو بشخصيتهم الهادئة، فهم يفكرون بهدوء فى كل أمور حياتهم، كما أنهم شخصيات متأنية للغاية، لا يتخذون أى قرارات أو خطوات متسرعة، ولكن قد يعيبهم فى بعض الأحيان تمسكهم الشديد بآرائهم، وعدم تقبلهم للنصائح حتى من الأكثر خبرة، ومن مشاهيره مروان خورى، وفى إطار هذا السياق يقدم" اليوم السابع " توقعات علماء الفلك لبرج الدلو على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

مسئولياتك العائلية ومسئوليات العمل تتراكم عليك، وهو ما يجعلك تشعر بحالة من الارتباك، وهو ما يؤثر على أدائك فى العمل، الأمر الذي بدأ يشعر به رؤسائك، لذلك تحتاج إلى وقفة مع نفسك، وتنظيم أمورك، والعمل على تحقيق التوازن بين مسئولياتك.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

أنت تتمسك بآرائك ومواقفك ما يغضب شريك حياتك، تحتاج إلى أن تعرف جيدًا كيف تستمع إليه، وتعطيه فرصة للتعبير عن ارائه فى كل أمور حياتكما، فالمشاركة أمرًا جيدًا، وتعدد وجهات النظر يجنبكما الوقوع فى أخطاء.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

إدمانك للوجبات السريعة تسبب فى زيادة وزنك بشكل ملحوظ، وهو ما قد يعرضك لعدد من المشاكل الصحية الناتجة عن السمنة، تحتاج إلى تنظيم وجباتك، وإتباع نظام غذائى يساعدك على فقدان وزنك الزائد.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية على الصعيد المهنى، نتيجة التزامه بمهام عمله، وتفرغه التام له، وحرصه على تحقيق التوازن بين مسئولياته فى العمل ومسئولياته العائلية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة