صلاح هاتريك هناك وحبايبه فرحانين هنا.. شاهد فرحة أهل نجريج بعد لقاء مانشيستر

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 12:43 ص
صلاح هاتريك هناك وحبايبه فرحانين هنا..  شاهد فرحة أهل نجريج بعد لقاء مانشيستر أحد أقارب محمد صلاح
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا من قرية نجريج بمدينة بسيون التابعة لمحافظة الغربية، رصد خلاله فرحة أهالي القرية مسقط رأس محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بعد تسجيله لهاتريك تاريخي في مرمى نادي مانشستر يونايتد، خلال المباراة التي جمعتهم مساء الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة الجولة التاسعة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليقود فريقه للفوز  بنتيجة 5-0. 
 
"محمد رافع راسنا دايما".. هكذا بدأ محمد ابن عم الاعب محمد صلاح، حديثه لـ"اليوم السابع"، حيث قال إن جميع أهالي القرية سعداء بتسجيل محمد صلاح لهاتريك وصناعته لهدف في مباراة اليوم، معززا صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، مضيفا أن الجميع يفتخر بالإنجاز الكبير الذي حققه محمد صلاح في مسيرته الكروية مع ناديه ليفربول، متمنيا له النجاح والتوفيق والحصول على الكرة الذهبية وبطولة الدوري الإنجليزي. 
 
وأوضح أن محمد من طفولته وهو متيم بكرة القدم، حيث كانت كل حياته، مشيرا إلى أنه تعب وكافح كثيرا في حياته، وبإصراره على الوصول تمكن من تحقيق التميز ويكون ضمن أفضل لاعبين كرة القدم على مستوى العالم. 
 
وعبر إبراهيم إسماعيل أحد أبناء القرية، عن سعادته البالغة للمستوى المتميز الذي وصل إليه ابن قريتهم محمد صلاح، مؤكدا على أن محمد اجتهد لتحقيق هدفه في الوصول للعالمية وإحراز التفوق الكروي، مضيفا أن بعزيمته واجتهاده وتطويره لقدراته وإمكانياته تمكن من تحقيق حلمه وهدفه.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة