أكرم القصاص - علا الشافعي

الكرة الذهبية تنادي محمد صلاح.. إذاعة مونت كارلو: الفرعون الأقرب للبالون دور.. الأسطورة الهولندي رود خوليت: أثق في فوز محمد صلاح بالجائزة.. وأسطورة ليفربول: محمد صلاح يستحق الفوز بها.. وأرنولد: الأفضل في العالم

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 12:29 ص
الكرة الذهبية تنادي محمد صلاح.. إذاعة مونت كارلو: الفرعون الأقرب للبالون دور.. الأسطورة الهولندي رود خوليت: أثق في فوز محمد صلاح بالجائزة.. وأسطورة ليفربول: محمد صلاح يستحق الفوز بها.. وأرنولد: الأفضل في العالم محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العديد من الخبراء والنقاد في كرة القدم العالمية يرشحون نجمنا المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021، وهي الجائزة التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" من كل عام لأفضل لاعب في العالم، وذلك بعد تألقه في الفترة الأخيرة، وكان آخرها تسجيل هاتريك مساء الأحد في شباك مانشستر يونايتد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة الجولة التاسعة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي شهدت تألق محمد صلاح بشكل كبير الذي سجل 3 أهداف (هاتريك) وصنع هدفا آخر.

إذاعة مونت كارلو: الفرعون الأقرب للكرة الذهبية

 

الملك المصري
الملك المصري

 

 

تحدثت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية عن أن الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بات أقرب المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية في الوقت الذي يستعد فيه المصوتون لاختيار لاعبهم المفضل قبل الإعلان الرسمي خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وأوضحت الإذاعة أن محمد صلاح بتألقه اللامحدود يبدو أنه لا يرى منافسيه، سواء كيليان مبابي أو كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، بعد تفوقه على الجميع واستمراره في التسجيل بشكل لافت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتابع التقرير، إن محمد صلاح من الصعب أن يواكب هؤلاء النجوم الذين ينافسونه على الكرة الذهبية وتيرته التهديفية، واستعرضت الإذاعة الفرنسية أرقام محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أسطورة هولندا رود خوليت: محمد صلاح سيفوز بالكرة الذهبية

 

سجدة محمد صلاح
سجدة محمد صلاح

 

أكد أسطورة الكرة الهولندية رود خوليت والمتوج بجائزة الكرة الذهبية عام 1987، أن محمد صلاح هو اللاعب الأفضل في العالم حاليا، مشيرا إلى أنه يثق في تتويج الفرعون المصري بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم كل عام، والذي سيتم الكشف عن المتوج بها 29 نوفمبر المقبل.

وخلال الاستوديو التحليلي للمباراة علق خوليت: "محمد صلاح سيفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، أنا مقتنع بهذا الأمر".

لاعب ليفربول السابق: محمد صلاح يستحق الفوز بالكرة الذهبية

 

صلاح العالمي
صلاح العالمي

 

أكد نيل ميلور، نجم ليفربول السابق، أن محمد صلاح اللاعب الوحيد حاليا في العالم الذي ترغب كل أندية العالم في التعاقد معه والظفر بخدماته خلال الفترات المقبلة.

وقال ميلور، في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة، إن صلاح بالتأكيد يستحق الفوز بالكرة الذهبية، حيث إنه يقدم مستويات لا تُصدَّق مع الريدز خلال الموسم الحالي.

وأضاف نجم ليفربول السابق، أن فوز الريدز على مانشستر يونايتد بخماسية شيء لا يصدق، مشيرا إلى أن النتائج الكبرى في مثل هذه المباريات لا تحدث كثيرا، موضحا أن محمد صلاح لاعب من كوكب آخر، وهو حاليا يقدم مستويات رائعة خلال السنوات الماضية.

وأشاد نيل ميلور بمستوى محمد صلاح مع الريدز، وأنه يصنع الفارق في جميع مباريات الفريق، وتواجده يجعل الفريق يفوز ويحقق النتائج الإيجابية دائما، مؤكدا أن صلاح الآن أفضل من البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهذا ما ظهر عليه خلال مباراة اليوم في البريميرليج.

أرنولد نجم ليفربول: محمد صلاح الأفضل في العالم

FCe2KXUXoBMhkEq
أرنولد وصلاح

 

نشر ظهير ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد صورة له مع النجم المصري محمد صلاح، بعد المباراة التي جمعت الفريق ضد مانشستر يونايتد اليوم التي شهدت تألق صلاح الذي سجل 3 أهداف (هاتريك) وصنع هدف آخر.

وعقب المباراة نشر أرنولد صورة له من غرفة خلع الملابس تجمعه مع محمد صلاح وكتب: "الأفضل في العالم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة