7 دقائق من حوار نادر للهضبة رسمت مشواره الغنائى وميزته عن نجوم جيله

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 06:00 م
7 دقائق من حوار نادر للهضبة رسمت مشواره الغنائى وميزته عن نجوم جيله عمرو دياب
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر الهضبة عمرو دياب واحدًا من أبرز نجوم الموسيقى ممن تربعوا على عرش الغناء لسنوات طويلة استحق عنها أن يلقب بالهضبة التي لم تتزحزح طوال مسيرته الطويلة بفضل موهبته وذكائه الذى وضعه في مكانة خاصة بامتلاك قاعدة ضخمة من الجمهور ما زالت تتسع إلى الآن مع كل أغنية جديدة يقدمها ويضيف بها إليه جمهورًا أكبر.

 

عمرو دياب وفريال صالح
عمرو دياب وفريال صالح

 

وخلال حوار نادر للهضبة حينما كان في عمر 21 عامًا أثناء حلوله ضيفًا على المذيعة فريال صالح في المرة الأولى الذى وقف فيها أمام الكاميرا تطرق لأحلامه الذى ينوى القيام بها بجمل بسيطة قالها وقتها وهو لا يزل طالبًا لم يكتب اسمه بعد في عالم الكبار.

الهضبة بدأ حواره بقوله أنه لا ينفع أن يكون شاب وفى سن 21 عامًا ويرتدى بدلة يغنى بها قائلاً: "أنا مش بلبس بدلة غير في المناسبات، وبالتالي من غير المنطقى أن أكون في هذا السن الصغير وأغنى أمام شباب ببدلة وأمام مايك لا أتحرك من أمامه".

 

عمرو دياب
عمرو دياب

 

وبذكاء من الإعلامية فريال صالح انتقلت إلى أحلامه وما إذا كان يمتلك خطط لتغيير شكل الموسيقى ليجيب بقوله: "أحب أغنى كلام يعبر عنى، بلحن مناسب، ويكون فيها موضوع ومضمون من البداية للنهاية، من خلال حدوتة صغيرة".

وأضاف: "كل حد في حياته حواديت صغيرة، واحب اغنى لسان الناس، بشكل بسيط"، ثم قال كلمات أغنية ينوى غناءها عن مصر وقتها، واسترسل في قول كلماتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة